اسعار عربات الاطفال

اسعار عربات الاطفال | خصم 15% الآن

احصل على اسعار عربات الاطفال لكي تضمن الحصول على خصومات تصل إلى 15% و أكثر و ذلك من خلال موقع ممزورلد لأفضل الأسعار الممكنة

AA63

يتمتع موقع ممزورلد وهو رائد التخصص بمجال منتجات الأطفال بتفاوت اسعار عربات الاطفال وهي مزية تتفهمها كل أم راغبة بشراء عربة لطفلها واقتصاد مالها فى آن واحد. فعلى سبيل المثال، نجد بموقع الشركة عربة Maxi-Cosi 2-WayFix Base والتي يبلغ سعرها 1313 درهما إماراتيا والمشمولة بخاصية الشحن المجاني مما يعني حصولك، سيدتي عليها حتى باب المنزل دونما تكبدك أية نفقات شحن. وتمتاز العربة بسهولة استخدامها نظرا لتركيبها البسيط والذي تستطيعين إتقانه بقراءة الدليل الإرشادي الذي يرافق العربة. وتتميز العربة كذلك، باحتوائها على مقعد Pebble Plus المخصص لراحة طفلك والمتوافق مع سلامة وحماية الطفل الرضيع أثناء جلوسه أعلاه طوال رحلته.

ويتيح مقعد العربة إمالة عنق الطفل وكذلك، استرخاء صدره وذلك، بواسطة ذراع يرفع ويخفض من مستوى العربة ممايتيح للطفل النوم بهدوء دونما مشكلات. وبالمقعد أيضا مواد ماصة تقلل من آثار الصدمات وتباعد بينها وبين جسد الطفل كما أن له متكئا يوفر معيارا دافقا من معايير سلامة الطفل التي اعتمدها الاتحاد الأوروبي كمقياس لكفاءة العربة. ورغم أن اسعار عربات الاطفال باهظة إلا أن هذه العربة متضمنة داخل عروض خصومات ممزورلد والتي تصل إلى 40% من القيمة الكلية و كرسي سيارة للاطفال رخيصه و ذلك لتسهيل الحصول عليها في أسرع وقت.

حماية معززة وسرعة فى التثبيت

توفر عربات الأطفال أمنا محققا لرأس الطفل وعنقه كما أن العربة ذاتها تتسم بسهولة الحركة والتثبيت بأي مكان وهو مايبدوا واضحا مع عربة Little Unicorn – Cotton Muslin Car Seat Canopy – Roses والتي تأتي بألوان مضيئة ومشرقة كما أنها مزودة بنظام صوتي يعمل على إرشاد الأم حال تركيبها الخاطئ أوتثبيتها المخالف لنظام عملها.

وقد اجتازت العربة بنجاح كافة الاختبارات المقياسية وذلك، لمناسبتها لقطع المسافات الطويلة بأكثر الطرق وعورة وقدرتها على التواجد داخل كافة أنواع السيارات وأحجامها مهما كانت صغيرة كما لسهولة طيها وتصغير مساحتها حال عدم الرغبة فى استخدامها مستقبلا علما أن سعرها 500 درهم إماراتي.

أمان الانتقال وإغلاق مريح مع تخفيض اسعار عربات الاطفال

إن أكثر مايؤرق الأمهات عند شرائهن عربة أطفال هو تمكنها من تحقيق أمان أفضل لأطفالهن حديثي الولادة والذين يستكشفون عالمهم الجديد ساعين لسبر أغواره لأول مرة. ولذلك، تشعر الأم بقلق بالغ وهي تري معروضات العربات المختلفة ويعتريها الشك بشأن الأفضل جودة من بينها والأقل سعرا بين اسعار عربات الاطفال . ولأن ممزورلد شريكتك الدائمة التي لاتتركك قط، فقد استطاعت أن تصيغ معادلة طرفاها يجمع مابين الجودة من ناحية والسعر المناسب من ناحية أخرى.

ومصدر نجاح ممزورلد فى تخفيض الأسعار كامن فى تعاونها المباشر مع الموردين والمصدرين دونما أن يكون هناك وسيط يستنزف مزيدا من الأموال بالإضافة إلى تعاقدها مع أشهر شركات الشحن والتي وجدت أن ممزورلد هي بمثابة فرصة رائعة لزيادة استثماراتها خاصة وأن طرود الشركة تجوب العالم كل يوم. وليست اسعار عربات الاطفال استثناء إذ تقوم الشركة بتخفيضها لأنها تقوم بشرائها مباشرة من جهة التصنيع. وتمتاز عربات الأطفال المطروحة بموقع ممزورلد بأنها مصنوعة بأكملها من القطن العضوي وأن بها مكبسا للغلق الآلي بجانب، توافر شريط أمان يحيط بالمقعد ككل ويمنع من تحركه قيد أنملة.

وزن خفيف وأناقة بلاحدود

تتصف عربات اطفال شيكو من ممزورلد بخفة وزنها ولذلك، تفضلها الأمهات لأنهن يستطعن حملها برشاقة دونما شعورهن بأدني تعب. وتأتي كل عربة بنظام حماية وغطاء واق تم تصميمه خصيصا ليشمل حافة قابلة للطي تمنع رأس وعنق الطفل من التعرض للصدمات.

وأماعن أقمشة المقاعد، فإنها مصنعة من نسيج مستقي من ألياف طبيعية. وإنه من الملائم غمر تلك الأنسجة بالمياه حال الرغبة بتنظيفها وإزالة مايعلق بها من أتربة إلاأنه ينبغي استخدام ماء بارد والذي يجعل تلك الألياف فائقة الليونة ولايقلل من صلاحية استمراريتها. ومع تلك المميزات المتنوعة، تنصحك الشركة بالمبادرة بالشراء واغتنام التخفيضات الحصرية التي طالت اسعار عربات الاطفال وذلك، قبلما فوات الفرصة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد