عربات اطفال شيكو

عربات اطفال شيكو | خصومات حتى 75 ريال

يمكنك الحصول على عربات اطفال شيكو و ذلك للاستمتاع بخصومات تصل إلى 75 ريال و أكثر و ذلك من خلال موقع ممزورلد الذي يقدم إليكم جميع المنتجات بأقل سعر ممكن

AA63

إن كافة عربات اطفال شيكو رائعة التصميم كما أنها تتفاوت بأسعارها ممايعني مناسبتها لكل الميزانيات. ومن بين تلك العربات المتميزة عربة Chicco – Fold & Go I-Size With Carry Handle – Red وسعرها 1430 درهما إماراتيا وهي مشمولة بعروض الشحن المجاني حيث تصل إلى عنوان منزلك دونما تحمل رسوم شحنها. ومن مميزات تلك العربة اتساع حجمها وسهولة رفعها وطيها كما أنه من المناسب وضعها بحقيبة السيارة نظرا لوزنها الخفيف. وللعربة مسند للرأس يتم تثبيته بالمقعد ليحقق مزيدا من الحماية للطفل حال اهتزاز العربة أوتعرضها لصدمات.

وتأتي العربة مزودة بشريط أمان يلتف حول الطفل ليمثل حماية إضافية لمنطقة البطن كما أن به وسادة آمنة تم تصميمها لتوفير أقصي قدر من الحماية لمنطقة الصدر. وكما هو الحال مع عربات اطفال شيكو، فإن العربة مجهزة بمسند ظهر مناسب للاستلقاء بحيث يستطيع الطفل الحصول على قدر من الاسترخاء أثناء رحلته الخارجية.

منصات للكتف وسهولة فى التركيب

وعندما نتأمل مميزات عربة Chicco Go-One Car Seat (Group 1) – Red والبالغ سعرها 860 درهما إماراتيا المقدمة لك من متجر ممزورلد ، نستطيع أن نلاحظ سهولة تركيبها وتثبيتها كما أن لها مسند رأس يتميز بالارتفاع ومسند ظهر قابل للتعديل أضف إلى شريط الأمان ومنصات الكتف التي تبعث على راحة جسد الطفل كما أن أقمشة العربة سميكة ولينة فى الوقت نفسه وتتقبل التنظيف بكافة الغسالات اليدوية. وتستطيع العربة أن تحمل طفلا وزنه 9 كيلوات. وأماعربة Chicco – NextFit iX Zip Convertible Car Seat – Manhattan والتي يبلغ سعرها 1686 درهما إماراتيا، فإنها تتصف بوسعها كما قدرة عجلاتها على السير بكافة الطرق الوعرة وبها مؤشر يضيئ عندما يتم غلق المقعد بإحكام تام.

مزايا عربات الأطفال

وتساعد المسامير المثبتة بعناية بزوايا المقعد على ارتكاز العربة أثناء توقفها كما أن مسند الرأس بها مصنوع من مواد صديقة للبيئة ويستوعب مؤخرة عنق الطفل مما يتيح لها وضعا مريحا. وككل عربات اطفال شيكو ، فإنها سهلة الإزالة والتنظيف كما أن لها بطانة داخلية تيسر من جلوس الطفل أعلاها وتبقي على استمتاعه بداخلها. وتتوافر بالعربة أدراج تحتفظ بالمتعلقات والأمتعة الخاصة بالطفل علما أنها تستطيع اختزان مايقرب من 5 كيلوات من الحاجيات والأدوات. وتم اختيار إطار العربة من مادة الفولاذ الصلب القادر على امتصاص الحرارة والمحقق مزيدا من الحماية الفائقة للطفل كما يمكنك اغتنام الفرصة مع تنزيلات ممزورلد للحصول على أفضل التخفيضات المثالية لك .

نظام قفل ودمج جانبي

تأتي عربات اطفال ممزورلد Chicco Go-One Car Seat (Group 1) – Red بنظام ReclineSure والذي يساعد على ضبط زاوية مقعد العربة والتحقق من سلامة استقرارها. ويمر شريط الأمان المزودة به العربة بجسد الطفل بأكمله وبذلك، يوفر حماية متكاملة لكافة أجزاء الجسد وليس منطقة دون أخرى.

وللعربة نظام إقفال LockSure يعمل على تسهيل إيقاف العربة حال رغبة الأم فى الذهاب لمكان وشراء شيئ ما. وللنظام شاشة صغيرة تومض بانتظام لتدل على حالة العربة؛ سواء كانت متوقفة تماما أم كانت على وشك التحرك.

عربات اطفال شيكو وأناقة المظهر

تم تصميم عربات الشركة بحيث تبدوا وكأنها شمس متوهجة. فمع توافر الألوان المشرقة الساطعة والتي تزين جانبي العربة ومع التصميمات الباهرة التي تضفي بهجة وسرورا بقلوب الأمهات، أصبحت تلك العربات بمثابة تحفة جميلة تحرص كل أم على اقتنائها بحيث تزود طفلها بمايتطلبه من أمان وتجعل عشه الصغير الذي يحتويه أثناء الخروج من المنزل مكانا جميلا يليق ببراءة الأطفال ورقتهم البالغة العذوبة.

وتأتي كل عربة يرافقها مقبض يتيح تخفيض ارتفاعها ومن ثم، حمل الطفل خارجها بسهولة تامة كما أن بكل عربة نظام ComfortFlex والذي يحتوى على بطانة واقية جانبية تحمي خصر الطفل وتمنع احتكاك جسم العربة به. وتتميز العربات بصناعتها الآمنة التي تستطيع خاماتها الصمود طويلا أمام إشعاعات الشمس وعوامل التعرية. وتتواجد مظلة علوية تحمي بشرة الطفل من كافة العناصر الخارجية وتوفر له مناخا طبيعيا لايتأثر بمايحدث حوله. وتأتي عربات اطفال شيكو ضمن حقيبة أنيقة تزيد من رونق العربة وكفاءة عملها.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد