كرسي سيارة للاطفال

كرسي سيارة للاطفال رخيصه | خصم 50 ريال

يمكنك الحصول على كرسي سيارة للاطفال رخيصه و ذلك للحصول على خصومات تصل إلى 50 ريال و ذلك حتى تمتلك جميع السلع اللازمة بأقل الأسعار الممكنة

AA63

تدرك ممزورلد بصفتها رائدة بمنتجات الأطفال أنه من الأهمية بمكان اقتناء كرسي سيارة للاطفال رخيصه وذلك، لأن الأمهات الشابات لا يمتلكن مزيدا من المدخرات ليقمن بإنفاقها بشراء سيارة أطفال تثقل كاهل ميزانياتهن. ولأن كرسي السيارة بالغ الأهمية، صار وجوده شيئا أساسيا لأنه يحمي الطفل ويجعل له مكانا مناسبا لايتجاوزه. ومن بين تلك الكراسي الرائعة التي يعج بها موقع ممزورلد كرسي GB – Artio Car Seat – Dragon fire Red وهو مباع بسعر لايتخطي حاجز 268 درهما إماراتيا. ويتميز الكرسي بوجود مسند للرأس قابل للتعديل وتوافر نظام حماية جانبية لجسد الطفل بجانب، مظلة الشمس الرائعة والتي تقي الطفل تماما من أية أشعة وأتربة تحاول مساسه.

فإذا كنت تريدين، عزيزتي الأم كرسي سيارة يناسب طفلك الرضيع ويحقق أقصي معاملات الأمان المبتكرة أضف إلى ظاهره الأنيق، فإن هذا الكرسي يناسب احتياجاتك تماما. ويأتي كرسي سيارة للاطفال رخيصه مزودا بموجه يمتص الصدمات كما أن له شريط أمان يمتد بكامل جسد الطفل وهو مايعني أن سلامة طفلك مؤكدة طيلة رحلته بالسيارة.

مثالية الجودة والسعر أيضا مع ممزورلد

يسعي موقع ممزورلد من خلال بوابتها عبر شبكة المعلومات أن توفر للأمهات جودة فائقة بسعر محدود وهذا يتجلي بوضوح مع كرسي Baby Plus – 3 Point Harness Baby Car Seat – Pink والمتاح بسعر 221 درهم إماراتي وهو مشمول بخاصية الشحن المجاني إذ تأتيك شحنتك حتى باب منزلك دون سداد أية رسوم إضافية.

ويتسم الكرسي بمميزات رائعة منها وجود نظام حماية يحيط بخصر الطفل وتوافر أجنحة جانبية عميقة وبطانة رقيقة تعتني بجسد الطفل عند الجلوس كما غطاء يمنع سقوط قطرات الماء وهو غطاء صلب قابل للإزالة والتنظيف حال الرغبة. ويرافق الكرسي وقاء كتف مبطن كما تتواجد أغطية تحقق مزيدا من السلامة والراحة لطفلك أثناء السفر.

هدية مجانية مع كرسي سيارة للاطفال رخيصه

ومع كرسي سيارة للاطفال رخيصه آخر من كراسي السيارات التي تعرضها ممزورلد عبر موقعها الرسمي وهو كرسي Ritzy – Wrap Infant Car Seat Handle Cushion – C.  الرائع الأناقة والفائق الجودة. ويبلغ سعر هذا الكرسي 100 درهم إماراتي ويمتاز بوسادة تخفف من الضغط على الذراع كما أنها تحفز عقل الطفل الصوري نظرا لاحتوائها على مجموعة زاخرة من الصور التي سيظل الطفل محبا للتحديق بها. ويمتاز الكرسي بتوافر حشوة مبطنة سميكة مصنوعة من القطن العضوي الخالص كما أنه يأتي ومعه هدية متمثلة فى دش حمام مثالي يسهل تركيبه وتثبيته على الفور.

وتستطيعين، سيدتي السفر بسيارتك لساعات طويلة مادام طفلك مستقرا بكرسيه علما أن أقمشة الكرسي مصنوعة من الإسفنج وهي مناسبة للتنظيف بداخل الغسالات. وككل كرسي سيارة للاطفال رخيصه، فإن الكرسي يأتي بداخل حقيبة جميلة تحافظ عليه حين يكون استخدامه قليلا. وأماكرسي Jikel – Rixa Infant Car Seat – Grey والبالغ سعره 323 درهما إماراتيا مع اكواد خصم ممزورلد ، فإنه يتمتع بحشوة إضافية قابلة للإزالة. وتهدف تلك الحشوة إلى توفير راحة إضافية لجسد الرضيع الذي يكون بالغ الرقة. ويرافق الكرسي مقبض مصنوع من الفولاذ يتيح تحريك الكرسي لأعلى وأسفل. وأماعن أقمشته، فإنها ناعمة للغاية وقابلة للكي. وتتوافر مظلة واقية قابلة كذلك، للإزالة تتمتع بحجمها الصغير نسبيا رغم كفائتها البارعة فى منع نزول قطرات المياه .

أنسجة فضفاضة وحقائب تخزين

ومايزال موقع ممزورلد يقدم عروضه الرائعة من كراسي السيارات منها كرسي Itzy Ritzy – Cozy Happens Muslin Infant Car Seat Canopy-XOXO والذي هو بمثابة كرسي سيارة للاطفال رخيصه إذ يبلغ سعره 139 درهما إماراتيا. ومع ذلك، فإنه يحظي بمميزات فريدة منها أنسجته الفضفاضة ووزنه الخفيف كما حقيبته التي تناسب وضع ألعاب الطفل وكافة أدواته بداخلها. ويتيح الكرسي فتح جزء مخصص بأسفله يمنح تهوية متجددة حال ارتفاع درجة الحرارة بالسيارة. وتم تزيين الكرسي بقطع من أقمشة راقية أضافت إليه رونقا باهرا.

وتدعوك الشركة، سيدتي إلى زيارة موقعها الرسمي واختيار مايناسبك من بين تلك الكراسي الرائعة التي تتسم بانخفاض سعرها رغم مابها من مميزات عديدة؛ فبادري بالشراء قبلما نفاد الكميات.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد