خصم ممزورلد

خصم ممزورلد حتى 100 ريال | انسخ الكوبون (CM13) الان

يمكنك التمتع بالحصول على أفضل خصم ممزورلد للحصول على تخفيض يصل إلى 100 ريال و أكثر و ذلك من أجل عملية تسوق عبر الانترنت ممتعة و سهلة

AA63

سابقي إلى الريادة وتطلعي للقمة

لدوما ما تتطلع كل أم إلى أن تكون نجمة بازغة بسماء كوكبها الأسري الدافئ. ويزداد طموحها عندما تستقبل طفلا جميلا يضيف إليها بعدا جديدا من ملاحة الحياة ونضارتها. وهذا هو خصم ممزورلد الذي يأتي بموعد مناسب ليتيح أمام كل أم شراء ما ترغب فيه من منتجات راقية لها ولطفلها دونما شعور بقلق حيال ميزانيتها.

وتسعي الشركة من وراء طرح تلك الخصومات إلى استقطاب عقول العملاء الجدد إليها وحثهم على الإقبال والشراء منها خاصة وأن التخفيضات تصل فى بعض الأحيان إلى 90% من قيمة المنتجات.

احتفظي بجاذبية طفلك وبأموالك فى آن واحد

إن ممزورلد معروفة لدي عملائها بأنها تقدم أفضل المنتجات للأمهات والأطفال ومع ذلك، فإنها تتيح تلك المنتجات بأسعار مخفضة تناسب كل الميزانيات. فعلى سبيل المثال، يمكنك، سيدتي الحصول على خصم ممزورلد بقيمة 50 درهم إماراتي عند شرائك لأول مرة عبر بوابة الموقع. وتتخذ الشركة من تلك المبادرة الرائعة أداة جذب لقلوب العملاء الجدد بحيث يحبون الشراء ويقبلون على المنتجات المتوافرة بموقعها الرسمي.

وإذا أنفقت، سيدتي 500 درهم إماراتي أثناء تسوقك، فإنه يمكنك الفوز بمفاجآت وهدايا رائعة أضف إلى إمكانية التمتع بخصم 50% على الطلبية التالية التي ستقومين بها علما أن هذا الخصم يسري على جميع الفئات بما في ذلك الأثاث، الحفاضات، متطلبات دورات المياه، ملحقات سلامة وأمان الطفل وغيرها الكثير. ومن بين هذه الخصومات الرائعة التي أعلن عنها الموقع هذا الشهر خصم ممزورلد يصل إلى 60% على الألعاب التعليمية وهو خصم يمتد طيلة شهرين مما يعني أنه ينتهي فى شهر نوفمبر القادم. ومع خصم آخر بنسبة 10%، نجد مقاعد السيارات وهي مقاعد مقدمة من شركة ماكسي كوزي الشهيرة والتي تقدم عربات بالغة الكفاءة ومتوافقة مع المعايير الطبية التي تناسب جسد الطفل. ويستمر العرض حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل.

إنه موسم خصم ممزورلد

خصم ممزورلد

خصم ممزورلد

ويمكنك، سيدتي الاستفادة من خصم مذهل يصل إلى 80% ويشمل كافة منتجات الأطفال التي تضم بين جنباتها الملابس بأقسامها والأحذية بأنواعها كما الاكسسوارات الجميلة ذات التصميمات الباعثة على الإثارة وغير ذلك من فئات تدعوك الشركة، عزيزتي الأم إلى إلقاء نظرة فاحصة عليها. واختصت ممزورلد منتجات شركة كيد كرافت العالمية المتخصصة فى تقديم ألعاب مسلية للأطفال منها مجموعة لعب أبطال الشرطة والإطفاء ولعبة بيت القراصنة ومسارات السباق ولعبة قلعة الوحش ولعبة مطبخ الأطفال وغيرها الكثير إذ جعلت ممزورلد لكافة منتجات كيد كرافت خصم ممزورلد نسبته 60% إلا أنه يسري وحسب طيلة شهر سبتمبر الحالي.

وكان لمنتجات شركة مانشكين المتخصصة فى متطلبات الطعام للأطفال ومنها على سبيل المثال لا الحصر زجاجات الرضاعة وطقم ملحقات الرضاعة وطبق الأطفال الدوار الآمن ومضخة الثدي الكهربائية والأكواب المناسبة لمساحة فم الطفل والمزودة بماصات طبية أضف إلى فرشاة تنظيف الأطباق والحلامة وأطقم الملاعق المسطحة ومعقم الأجهزة المستخدمة بالمطبخ ووسائد الثدي وأوعية الوجبات الخفيفة التي تتمتع بزجاجها المقاوم لدرجات الحرارة العالية والأغطية الخاصة بحماية جسد الرضيع وغيرها من أدوات هامة، كان لها نصيب وافر من التخفيضات وذلك، بوجود خصم ممزورلد 50% على كل منتج منها.

اهتمي بغذاء طفلك وراقبي نموه الصحي

إن غذاء الطفل ليس أمرا متعلقا بشعوره بالإشباع وحسب؛ فكم من أطعمة تصل بالجسد إلى مرحلة من الإشباع الذي يبلغ حد التخمة لكنها ليست صحية ولذلك، فإن المحك الرئيسي بمجال الغذاء هو احتواؤه على العناصر الغذائية المتوافقة مع احتياجات الطفل فى كل مرحلة يخطوا إليها. ولأهمية هذا الجانب، تقدم ممزورلد لعملائها منتجات غذائية مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء ويتيح خصم ممزورلد عليها بنسبة 55% إذ يمتد حتى شهر ديسمبر القادم.

ومن المنتجات المميزة التي يضمها موقع ممزورلد حبوب الشوكولاتة التي تتم إضافتها إلى حليب الماعز الذي تبيعه الشركة مخفضا كثيرا هادفة إلى نشر ثقافة تناوله عند الإفطار. ويتوافر كذلك، حليب النمو الذي يجمع بين خصائص حمض الأراشيدونيك وحمض الدوكوزاهكسانويك ومميزات الكولين والحديد مما يعطي للطفل احتياجاته اليومية من الأحماض ويعزز من أداء جهازه المناعي. وأما العصائر، فإن الشركة تتيحها بتنوع فائق الوصف إذ يتواجد عصير الأناناس الاستوائي وعصير التوت العليق وعصير الفراولة بجانب، كرات الطاقة وكيك زبدة جوز الهند وهما منتجان تنصح الشركة بإضافتهما إلى عصير الفراولة لتكون الوجبة المقدمة إلى الطفل متكاملة كما لذيذة.

تمتعي بضحكة طفلك مع خصم ممزورلد

خصم ممزورلد

خصم ممزورلد

تتميز منتجات الشركة التغذوية بتوازن مكوناتها وجمال هيئتها التي تدعوا الطفل إلى التلذذ بها قبلما تناولها. من بين تلك المنتجات كعكة نجوم وقمر التي تأتي بلون أزرق كلون السماء الصافية وتتم تغطيتها بعجينة هشة من المخبوزات المقرمشة. وهناك كعكة الأحلام الوردية التي تتضمن التمور وباقة من الزهور كما أنها مغطاة بطبقة من الكريمة والشوكولاتة الداكنة. ومع كعكة الظلال المتباينة، ستجدين طفلك يضحك طيلة الوقت وهو يشاهدها وذلك، لما تمتاز به من رسومات براقة ومظهر فضي لامع يضيف إلي تأثيرها الملون ويجعلها تزدادا إثارة وغموضا. وتقع التمور الجميلة أعلى الكعكة داخل طبقة من الشوكولاتة السائلة التي تذوب بالفم وتعطي مناخا إيجابيا من المتعة الحسية.

ولتكتمل سعادة الطفل، أتاحت الشركة خصم عالم الامهات آخر يصل إلى 40٪ على الحفاضات ومقاعد السيارات ويستمر العرض حتى نهاية نوفمبر القادم. وأعلن موقع الشركة اليوم عن خصم ممزورلد يصل إلى 75٪ على أثاث غرف النوم وهو عرض يستمر حتى نهاية سبتمبر الحالي ولذلك، سارعي لكيلا تفوت الفرصة.

خصومات لا حدود لها ومنتجات ذات كفاءة قصوي

لا تنتهي عروض خصم ممزورلد وإنما تمتد مقدمة تخفيضا نسبته 80% على كافة المنتجات مما يمثل صيدا سهلا أن تقتني، عزيزتي الأم كل ما تريدين دون شعور بقيد ودون اهتمام بنسبة الخصم إذ أنها واحدة لا تتغير. والمفاجأة السارة أن العرض مستمر حتى نهاية السنة وهو ما يعني قدرتك، سيدتي على اقتناص غنيمتك وقتما تحبين. ومع خصم جديد نسبته 45% على عربات الأطفال، نجد أنه يشمل العربات الأنيقة المقدمة من كبريات الشركات العالمية التي تتمتع منتجاتها بالجودة وروعة التصميم. ويستمر العرض كذلك، حتى نهاية السنة علما أن الكميات متوافرة ولا تنفد.

وفى صفقة توفير أخرى أتاحتها الشركة لجميع عملائها، فإن هناك تخفيضا مشمولا داخل عروض خصم ممزورلد ويبلغ 70% على المناديل الورقية الناعمة التي تخلوا من أي أثر للمواد الكيميائية وتحمي بشرة الطفل ومسامها بحيث لا تحدث أية التهابات بها. ويتوافر كذلك، خصم كود عالم الامهات بنسبة 14% بالإضافة إلى تخفيض 10 دراهم على الحفاضات الصحية المقدمة من شركة بامبرز. ولم تنس الشركة قرب عودة الدراسة بل، خصصت لها خصما يبلغ 85% على جميع الأدوات الدراسية.

وفري مالك وكوني أما مثالية

تساعدك ممزورلد على أن تكوني أما رائعة وقادرة على أداء مهمات وظيفتك السامية. فليس هناك ما هو أروع من عمل الأم فى منزلها وهي تعتني بوليدها البريئ وتهتم برعايته الشخصية المعنوية والجسدية المادية. ولأن الجمع ما بين الأمرين عسير،جاء دور الشركة لتقدم لك خبرات العاملين فيها من خبراء متمرسين ومدركين لأهمية دورك وخطورته فى الوقت نفسه.

ولأن خصم ممزورلد هو بمثابة حلم تنتظر كل أم تحقيقه لتقتني ما تريده من الموقع الأكثر شهرة عربيا والأوسع من حيث الإيرادات فى المنطقة العربية كلها، فإن الشركة تحرص على جعله مستمرا وشاملا فئات وأقسام عديدة بحيث تتمكن الأمهات من شراء ما يرغبن في الحصول عليه وهن مطمئنات أنه متوافر بأكبر كمية ممكنة. ومن بين تلك التخفيضات التي تتجدد طيلة السنة خصم 60% على كافة المنتجات إذ تستطيعين، سيدتي توفير مدخراتك والاستمتاع بشراء متطلباتك خاصة من منتجات الأغذية وكذلك، الملابس التي يكثر عليها الطلب عاما بعد آخر نظرا لكفاءة أقمشتها وروعة خاماتها. وكذلك، فإن هناك خصما نسبته 40% على الكتب؛ سواء المكتوبة باللغة العربية أوالإنكليزية. وتمتاز مجموعات الكتب المتوافرة بموقع الشركة والتي يتضمنها خصم ممزورلد بكونها أعمالا أدبية وعلمية باهرة المحتوى وتضم معلومات كثيرة تثري حياة الطفل وتنمي مداركه اللغوية كما أن هناك كتبا تختص بالأم الحامل والأم المرضعة والأم التي سيلتحق ولدها بسلك الدراسة وغير ذلك من كتب سهلة الأسلوب وغنية المعلومات.

قومي بتجربة جديدة واعزمي على التجديد

إن زيارتك، عزيزتي الأم لموقع ممزورلد هي بمثابة خبرة زاهية تضيفينها إلى ألوان حياتك. فليس الموقع يضم منتجات متنوعة وحسب وإنما يتصف بوفرة تخفيضاته المتميزة والتي منها خصم mumzworld coupon 55% على مجموعات أثاث الأطفال التي أعلنت عنها شركة فورلينكو العالمية والتي تقدم هذا العام حزمة من التصميمات التي ستسعد كل أم حينما تراها بغرفة طفلها. ومن بين تلك الحزم السراير الدائرية ودواليب التخزين القصيرة والواسعة من الداخل والكومودينو الخفيف الحمل والتسريحة الجميلة التي تناسب طول الطفل بالإضافة إلى اللوحات المبهجة والبوسترات التي تتجدد بها سعادة الطفل وشعوره بالراحة وهو وسط صور الأشجار والورود البديعة. وينتهي هذا العرض نهاية شهر أكتوبر القادم ولذلك، تنبغي المسارعة قبلما انقضاء مدته. وأما إذا كنت تبحثين، عزيزتي الأم عن ألعاب لطفلك، فإنها متوافرة بموقع الشركة ومشمولة ضمن عروض خصم ممزورلد.

وتتنوع الألعاب المطروحة حيث منها الألعاب الإلكترونية التي يستمتع بها الطفل مع مراعاة عدم مكوثه أكثر من ساعة يوميا أمام جهاز الحاسوب أوالهاتف الجوال حماية لمخه ولعينيه ومنها الألعاب الخشبية التي تتطلب تجميعها وبناء عناصرها المبعثرة حتى يكتمل شكلها المعهود ومنها أيضا الألعاب التعليمية وألعاب الحركة التي تتطلب مهارة يدوية كالعربات والموتوسيكلات والدراجات علما أن الخصم عليها يصل إلى 35% من قيمة كل لعبة. وهناك خصم ممزورلد حالي نسبته 30% على ألعاب شركة فيرست كراي المعروفة بألعابها المبتكرة التي تناسب مراحل الأطفال المختلفة. ولم تنس ممزورلد أن تدرج خصما خاصا ببعض العلامات التجارية المتنوعة كعلامة فيجارو المتخصصة فى الأثاث وعلامة تشارلي موز الشهيرة بجودة حفاضاتها وعلامة بيو أويل الرائدة بمجال زيوت الجسم وعلامة بيكو الرائدة بمجال أجهزة إعداد الطعام للأطفال وعلامة أليكس ديزي المتميزة بجودة منتجاتها الشاملة غرف نوم الأطفال حيث يستوعب تلك الشركات جميعها خصم ممزورلد البالغ 40% من قيمة كل منتج من منتجاتها الممتازة.

بادري و لا تنتظري طويلا مع ممزورلد

رغم أن عروض الشركة مستمرة طيلة موسمي الصيف والخريف غير أنه من المستحسن الإسراع بالشراء والتمتع بتلك التخفيضات قبلما انتهاء مدتها. وتستطيعين، سيدتي الإشارة إلى قريباتك وصديقاتك وترشيح موقع الشركة لهن إذ تحصلين مع كل عملية شراء يتمونها بواسطتك على خصومات وهدايا تستطيعين تحويلها إلى أموال عندما تشرعين بطلبك التالي.

ويمتاز برنامج المكافآت بموقع الشركة بأن كل عميل ينهي بنجاح عملية شراء عن طريقك، يتم تحويل نقاطك إلي رصيد على صفحتك ومن ثم، تستطيعين استخدامه وقتما تريدين. وأما إذا اشتركت بالنشرة الإخبارية بالموقع وقمت بتنزيل تطبيق ممزورلد المجاني والمتاح على جميع منصات نظم التشغيل المستخدمة بأجهزة المحمول، فإنه يمكنك الحصول على خصم ممزورلد إضافي بنسبة 10% بجانب، سهولة معرفتك بكل العروض الحصرية التي لا تتوقف وقدرتك على تصفح الموقع وأنت تتنقلين من مكان إلى آخر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد