عالم الأمهات

عالم الأمهات و خصومات حتى 80 ريال

عالم الأمهات يفتح أمامك المجال لشراء كل ما تريدينه من منتجات و سلع للاهتمام بطفلك مهما كان عمره و ذلك من أجل أن تجدي الأسعار المخفضة التي لا مثيل لها

AA63

مجتمع داعم ومحتوى هادف

إن عالم الأمهات عالم مليئ بالإثارة والتجدد ولذلك، تدعوا ممزورلد كافة الأمهات الحماسيات لمشاركة خبراتهم وتوصياتهم كما المساعدة في تحقيق مهمة الشركة المتمثلة في تمكين الأمهات من الوصول إلى ما يتطلبونه من معلومات تلهمهم المزيد من الكفاءة والريادة أثناء تنشئتهن لأطفالهن.

وتوفر الشركة منصة تفاعلية عبر موقعها الرسمي بشبكة المعلومات بحيث تتمكن كل أم من التعبير عن آرائها وطرح تجاربها التي مرت بها ومن ثم، تستفيد الأمهات الجدد من مطالعة تلك القصص الحقيقية وتضع نتائجها فى الحسبان دائما. ولا يقتصر الأمر على ذلك بل، إن موقع ممزورلد ذاته هو بمثابة تجمع بديع يساند كل أم فى رحلتها خاصة وأن قسم خدمات العملاء متاح طيلة أيام الأسبوع من التاسعة ضحي وحتى السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة علما أنه من المتاح التواصل مع مسؤولي خدمات العملاء طيلة اليوم وذلك، من خلال خدمة الدردشة الصوتية.

احصلي على كل ما تريدين لطفلك

إن إنجاب طفل تجربة استثنائية فريدة وماتعة إذ لا توازيها متعة أخرى. وبغض النظر عما إذا كنت قد أنجبت من قبل أم لا، فإن كل ولادة مصدر لوجود كيان مميز يحمل نهجا مختلفا وأسلوبا مغايرا. ومع ذلك ومع كل ما تجلبه الأمومة من سعادة، فإن الأم تقف فى بعض الأحيان مترددة إزاء اتخاذ قرار متعلق بشراء ما يناسب طفلها من حيث حجمه ولون بشرته. وهنا، يتجلي دور ممزورلد التي تخترق عالم الأمهات وتزيل كل الشكوك معطية تجربة رائعة للتسوق؛ سواء كانت عملية التسوق حادثة قبلما بزوغ فجر الوليد الجديد أوبعد قدومه السعيد إلى عالمنا.

إن استقبال طفل أمر سار ومربك فى نفس الوقت خاصة، إذا كنت أما حديثة عهد إلا أن ممزورلد ستساعدك فى معرفة ما تتطلبينه وستتيح أمامك مجموعة واسعة من الملابس والأحذية كما الحفاضات وعربات الأطفال وأدوات الاستحمام وحتى الأغذية الصحية المناسبة لكل مرحلة عمرية ولكل احتياج جسماني.

خوضي غمار عالم الأمهات واستمتعي بطرافة الحياة

تري عالم الأمهات أن جميع الأطفال يستحقون أفضل رعاية وأنهم جديرون باقتناء أجود المنتجات؛ سواء المنتجات التي يرتدونها أوتلك التي يتناولونها من شراب وطعام. ومع ذلك، فإن الشركة تحرص على عدم إنفاق الأمهات ميزانية ضخمة لشراء متطلبات أطفالهن الأساسية ولذلك، جعلت عبر موقعها الرسمي نشرة إخبارية يكون الاشتراك فيها مجانيا بحيث يتم إخطار كل مشتركة بكافة العروض الترويجية الجديدة والخصومات الدورية التي تجعل من التسوق نزهة لطيفة تنهلين منها، سيدتي كل ما تطيب له نفسك دون شعور بأدني قلق بشأن إهدار ميزانيتك المحدودة.

وتجيب الشركة كذلك، على كافة الأسئلة التي تدور بذهن كل أم ومنها كيفية تحولها للقيام بدور أم كما طرق الاعتناء بطفلها لتكون نشأته رائعة منذ اللحظة الأولى وكذلك، احتياجاتها التي ستتطلبها بفترة الرضاعة بحيث تكون تجربتها مثالية ومتكاملة. إن تلك الأسئلة و غيرها يجيب عنها خبراء دوليون قضوا سنوات عديدة يبحثون عن أصح الوسائل وأدق النظم التربوية بجانب، أفضل الأغذية والأقمشة المناسبة للطفل حتى بلوغه عمر التاسعة ليقدموا كل ذلك بين يديك وليضعوا نهاية للمشكلات التي قد تواجهينها طيلة رحلتك الجديدة التي لا تخلوا من رونق ونضارة زاهرة.

عالم الأمهات

عالم الأمهات

موقع متخصص بكافة احتياجات الأطفال

لأن عالم الأمهات جدير بالاهتمام، فإن موقع ممزورلد يأتي محملا بكل ما تحتاجه الأم كما يضع الفئات الأكثر أهمية في أعلى الصفحة بحيث تجد كل أم أولوياتها الحاسمة دون بذل جهد يذكر. وتكون البداية مع الحفاضات لأنها وبلا ريب أول شيئ يحتاجه الأطفال. وتتوافر الحفاضات بموقع الشركة وتتنوع طرازاتها وألوانها بما يتناسب مع كافة الأذواق كما أنه يمكنك، سيدتي طلب أية كمية منها وذلك، لأن المخزون لا ينفد بل، يتجدد بمعدل يومي. وإذا كنت ترغبين، سيدتي فى شراء متعلقات الحضانة أوكنت بحاجة لترتيب غرفة نوم جديدة لطفلك بحيث تكون مريحة ومزدانة بالورود، فإنك وبسهولة تامة تستطيعين الانتقال إلى فئة غرفة النوم لتجدي كل ما ترغبين فيه.

و لم يقتصر اهتمام متجر ممزورلد على سهولة تصنيف منتجاته وحسب بل، امتد ليشمل احتوائه على نصائح بشأن كيفية تقديم الطعام لطفلك حتى إذا كنت لا تزالين فى مرحلة الرضاعة الطبيعية. فمن خلال قسم الرضاعة في عالم الأمهات، يمكنك أن تجدي الكثير من المعلومات التي تدعم من قدرتك على أداء دورك كأم والتمتع بهذا الدور فى آن واحد كما يمكنك العثور على أدوات مساعدة منها مضخات حليب الثدي ووسائد قعود الطفل وغيرها من عناصر حديثة تجعل من عملية الرضاعة بنية تفاعلية تتواصلين خلالها مع طفلك وتعززين مودتك وعلاقتك الإيجابية معه. ولم تنس ممزورلد مقاعد الأطفال المرتفعة والمخصصة لجلوسه أثناء تناوله الطعام أضف إلى كونها موردة معتمدة لمجموعة رائعة من المنتجات الغذائية الجديدة والتي تدعوك، عزيزتي الأم لاستكشاف نكهاتها والتمتع بمذاقها الجذاب.

إنه عالم الأمهات الذي لا يشاركهن أحد فيه

تعلم ممزورلد أن عالمك كأم لا يضاهيك أحد فيه أويحاول الاقتراب منه وذلك، لأنه عالم خاص لا مجال فيه للتجربة. ولذلك وإذا كنت أما جديدة ولا تعرفين من أين تكون البداية، فإنه من اليسير الذهاب إلى قسم تجارب الأمهات السابقات المتواجد بأعلى الصفحة الرئيسية لموقع الشركة. ويمتاز هذا القسم المحنك بوفرة نصائحه وكثرة الخبرات الرائعة والتي تأخذ بيدك خطوة خطوة حتى تتمكنين من معرفة كل ما ينبغي فعله طيلة فترتي الحمل والرضاعة.

وأما إذا كنت متحيرة بشأن شراء منتجات بعينها، فإنه يمكنك إنشاء قائمة تضيفين إليها المنتجات التي تفكرين فى اقتنائها ولا تريدين نسيانها بحيث عندما تقررين الشراء، تجدين كل ما قمت باختياره معدا ومنتظرا عودتك. وإذا كنت ترغبين في الحصول على خصومات هائلة، تستطيعين الانتظار لأنه وفى كل عام، تتواجد عروض معينة منها كوبون ممزورلد الذي يوفر تخفيضات نوفمبر وعروض يوم الاثنين وغيرها من الصفقات الرابحة التي تستطيعين معها توفير 90% من قيمة مشترياتك الإجمالية.

عروض ممزورلد

يري كثيرات من الأمهات وخاصة الجديدات منهن أن منتجات الأطفال غالية الثمن وأنه ليس ثم حل لعلاج تلك المشكلة إلا أن ممزورلد لها رأي آخر مختلف تماما. فمع عروض الشركة المتوالية، سترين، سيدتي أن كل المنتجات الغالية الثمن أصبحت فى متناول يديك وبالقرب منك أينما كنت بديار العالم العربي.

وإذا اشتركت، سيدتي بنشرة أخبار موقع ممزورلد ، ستتلقين رسائل بريد إلكتروني تحتوي على الصفقات الجديدة والتخفيضات الحصرية كما أنه وفى حالة طلبك لمنتج ما لم تجديه بالموقع، فإن قسم خدمات العملاء يوافيك برسالة تفيد بتوافره ومن ثم، صلاحيته للشراء المباشر.

كوبونات متنوعة لمنتجات متعددة

إن كوبونات الخصم التي يتيحها موقع ممزورلد بين الحين والآخر هي بمثابة فرص ثمينة تستثمرها كل أم واعدة لتقتني من خلالها احتياجاتها واحتياجات طفلها خاصة وأن الموقع يضم فئات كثيرة منها ألعاب الأطفال ودواليب غرف النوم والكراسات وكافة الأدوات المدرسية بل، معدات السفر وأدوات المصيف مما يجعل الشراء متكاملا وذلك، لوجود تلك المجموعات الفائقة التنوع والشاملة لكل مناحي الحياة.

وتنصحك ممزورلد، عزيزتي الأم الحديثة عهد بأفق عالم الأمهات بالبحث عن المنتجات التي ترغبين فى الحصول عليها وذلك، باستخدام مستطيل البحث أعلى الصفحة وكلما وجدت منتجا تحبين شرائه، أضيفية إلى عربة الشراء وانطلقي لاختيار باقي ما ترغبين فيه حتى تشعرين أنك قمت بإضافة كل شيئ. بعد ذلك، قومي بمراجعة قوائم مشترياتك بالعربة لتتأكدي أن كل شيئ متواجد وبكمياته التي حددتيها مسبقا ثم، أتمي الشراء وحددي طريقة الدفع المناسبة لك و لا تنسى استخدام كوبون خصم لموقع ممزورلد المميز.

حققي التوازن وكوني بالصدارة مع ممزورلد

عالم الأمهات

عالم الأمهات

إن ممزورلد هي الحل الوحيد لجميع الأمهات اللائي يبحثن عن منتجات ذات جودة خارقة لأطفالهن الصغار ولكن لا يمتلكن ميزانية كافية لشراء تلك المنتجات الراقية. و تعلم الشركة جيدا الصراعات اليومية التي تخوضها كل أم عندما تريد إحداث توازن ما بين رغباتها الطموحة وميزانيتها الحالية ولذلك، وضعت الشركة سياسة أخلاقية تتعلق بقيمة ثابتة وهي أن رعاية الأطفال مهمة ممزورلد الرئيسية وأنما ينبغي تذليل كل الصعاب حتى تتحقق تلك المهمة الراسخة.

ولأن الشركة تدرك تماما أن هناك الكثير من الأشياء التي تحتاجها الأمهات وأطفالهن، فإن رؤيتها تتمثل فى منح العائلات العربية صفقات لا مجال لمقاومتها وذلك، لأنها تجعل من منتجات العلامات التجارية الرائدة حلما قابلا للتحقيق ولذلك، سواء أراد أفراد تلك العائلات شراء ألعاب تعليمية للأطفال أوأثاث أنيق يناسب رضيعا جميلا أوكتبا لطفل يذهب إلى مدرسته للمرة الأولى، فإن كل ما يتوارد إلى الذهن من فئات المنتجات العصرية والأصلية متاح عبر موقع الشركة بأكبر كميات لا تتوافر فى سواه من مواقع الشركات الأخرى المنافسة له.

8 سنوات ولا تزال ممزورلد على القمة

منذ بدأت ممزورلد عملها وهي تتمتع بريادتها لقطاع التسوق الشبكي وقد نجحت فى الاستمرار طيلة سنوات عملها لما تمتاز به من قدرة فريدة على قراءة أفكار عملائها و تزويدهم بما يريدونه تماما بجانب، الخصومات الهائلة التي توفر حتى 90% من قيمة المنتجات المعروضة. والأمر المذهل وجود خاصية الشحن المجاني لعملاء الشركة المقيمين بداخل دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية كما توافر الشحن السريع لسائر دول الخليج العربي أضف إلي لبنان ومصر.

ومن بين تلك الخصومات التي أعلن عنها موقع الشركة اليوم تخفيض نسبته 20% على كافة متطلبات غرف النوم للأطفال وكذلك، خصم بنسبة 45% على الملابس الداخلية وآخر يحمل ذات النسبة على منتجات التغذية. وأما حفاضات الأطفال، فقد جعل الموقع خصما خاصا بها نسبته 30% وكذلك، الألعاب التعليمية والكراسات إذ خصص لها تخفيضا بذات النسبة. ومن الجدير بالذكر أن قد أعلن موقع الشركة اليوم تخفيض سعر حقيبة السفر الشهيرة برنسيس كاريج بيرل رايد أون لتصبح قيمتها التسعيرية النهائية 237 درهم إماراتي علما أنما يتم شحنها مجانا خلال 4 أيام عمل وكذلك الأمر مع حقيبة الظهر المتميزة مونستار جونيور والتي ترافقها هدية تتمثل فى مقلمة مدرسية مجانية حيث تم تخفيض السعر ليصل إلى 75 درهم إماراتي. وإذا قمت، عزيزتي الأم بشراء أي منتج واخترت السداد باستخدام بطاقة فيزا كارد، ستحصلين فورا على  كود تخفيض ممزورلد نسبته 15%.

لا تترددي فى الاتصال وطرح استفساراتك

ترحب ممزورلد بكل أم تدخل حديثا عالم الأمهات وتدعوها إلى التواصل الدائم مع خبرائها ومسؤولي خدمات العملاء وذلك، فى حالة وجود أدني استفسار. وتؤكد الشركة أن كل عامليها يعملون خصيصا لكل أم مما يعني أنه إذا تبادر إلى ذهن أي أم استفسار ما بشأن أي منتج أوبخصوص بند متعلق بسياسة الشركة، فإنه من اليسير طرح ذاك الاستفسار وتلقي جوابا سريعا بشأنه.

ولأن الشركة هي أول وأهم جهة تسويقية ظهرت حتى الآن فى المنطقة العربية بأسرها، فإنها تحرص على وصول عملائها إليها بسهولة ولذلك، أتاحت الدردشة المباشرة حيث يمكنك، سيدتي التواصل مع ممثلي قسم خمات العملاء عبر بوابة الموقع كما خصصت بريدا إلكترونيا تتلقي الشركة من خلاله كافة الملاحظات وخطا ساخنا لتلقي أية شكوي خاصة بمنتج ما أو بعدم وصول المشتريات بموعدها المحدد لها.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد