كود خصم موقع ممزورلد

كود خصم موقع ممزورلد 10% و أكثر

مع كود خصم موقع ممزورلد يمكنك الحصول على أفضل الخصومات التي تصل إلى 10% و أكثر و ذلك لشراء جميع المنتجات بأقل الاسعار و ذلك لأفضل خصومات

AA63

تم الإعلان اليوم عن كود خصم موقع ممزورلد والذي يصل إلى 70٪ من قيمة أي منتج متوافر بالموقع من أدوات المدرسة ونظم الديكورات والألعاب وأساسيات دورات المياه ومرفقات السفر والرحلات فى الهواء الطلق وغير ذلك من فئات عديدة يضمها الموقع ويعتني يوميا بتحديث محتوياتها.

ومن المنتجات الرائعة التي يسري عليها الخصم بالونات الكرة الهوائية التي يستطيع الطفل ملأها بالهواء وكذلك، المناديل المبللة المناسبة لحساسية جلد الطفل وفوط الاستحمام وكشاكيل وكتب العلوم وغير ذلك من الأساسيات التي لا غني لمنزل عنها. وإنه من الجدير بالذكر أن الموقع أعلن عن توافر خدمة الشحن المجاني إذا بلغت قيمة الطلبية الواحدة 100 درهم إماراتي علما أن العرض يسري لكافة المستخدمين وأنه مستمر حتى نهاية السنة وهو ما يعني تمتعك بوجود كود خصم موقع ممزورلد وبشحن مجاني أيضا.

سداد فوري وطريقة أخرى آجلة مع ممزورلد

تستطيعين، سيدتي بعدما اكتمال كافة مشترياتك أن تقومي بالدفع مستخدمة بيانات بطاقتك الائتمانية أوعن طريق موقع البايبال الشهير كما تستطيعين اختيار الدفع عند الاستلام. وتؤكد الشركة أنه من الآمن تماما الدفع بواسطة أية بطاقة ائتمانية إذ أن كافة المعاملات المالية التي يتمها العميل عبر موقع ممزورلد مشفرة بأكملها وليس هناك مجال لاختراق بياناتها أوالوصول إلى أي رقم بها. وإذا عدنا إلى كوبون خصم عالم الامهات و الكوبونات الأخرى والتي تستمر حتى انتهاء العام الحالي وتصل إلى 80% على جميع الفئات من حقائب المدرسة وحفاضات الأطفال وملابس المنزل وشامبوهات دورات المياه، فإنها سارية المفعول لسائر عملاء الشركة؛ سواء القدامي منهم أوالجدد.

خصم رائع مع ممزورلد

ومع خصم رائع آخر مشمول ضمن كود خصم موقع ممزورلد ، فإن نسبته تبلغ 91% من قيمة أية طلبية تتعلق بعناصر التغذية أوالألعاب التعليمية التي تشحذ ذهن الطفل أثناء دراسته وتنمي قدراته على التحصيل العلمي. ويتوافر خصم نسبته 10% على بعض المنتجات المختارة والتي يصنفها الموقع باعتبارها الأعلى مبيعا والأكثر رواجا بين العملاء. من بين تلك المنتجات اكسسوارات هاربيت والتي جعل الموقع سعرها 169 درهما إماراتيا لكل مجموعة متكاملة منها وكذلك، حقيبة الوهج السوداء اللامعة المخصصة لك، سيدتي والمتوافقة مع أناقتك عند استقبال عائلتك أوعند حضور حفلة أسرية علما أن سعر الحقيبة 89 درهما إماراتيا.

فساتين مشرقة وأغذية آمنة

تحرص ممزورلد على بهاء الأمهات وظهورهن بإطلالة متجددة تخلب الأبصار ولذلك، تقدم لهن اليوم فساتين جاكار فلورنس والتي تستطيعين اقتنائها، سيدتي بسداد قيمة لا تتجاوز 285 درهم إماراتي لكل فستان. ولأنه عرض خاص، فإن فترة سريان فعاليته ممتدة حتى يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري. وتهتم الشركة كذلك بطرح كود خصم موقع ممزورلد يستهدف الأغذية وحدها. وتبلغ نسبة الخصم 60% على كل منتج منها. ولم تنس الشركة أمر العملاء الجدد وخصصت لهم تخفيضا بنسبة 10% على كل منتج يقومون بشرائه مهما كان سعره. ويتطلب كل عميل حديث عهد بالشراء عبر موقع ممزورلد أن يقوم بالتسجيل المجاني ومن ثم، إدخال بياناته الكاملة حتى يصل إليه المنتج بسهولة وأمان.

ويستطيع كافة العملاء الجدد الاستفادة من خصم إضافي نسبته 10% حال دفعهم المباشر مستخدمين بطاقاتهم الائتمانية أوحساباتهم الإلكترونية الخاصة بأي بنك. ويتمتع موقع الشركة بمعامل مرتفع من الحماية وسرية بيانات العملاء مما يؤكد أنه لا مجال لحدوث عملية اختراق أوسرقة حال الدفع عبر الموقع. ومع خصم آخر نسبته 60%، فإنه يسري على منتجات بعينها حددتها الشركة خلال فصل الخريف ووجدت أنها حيوية بل وحاسمة الاختيار بتلك الفترة من العام. ويشمل الخصم المناديل المبللة والدمي والسراير المزودة بمرتبة قطنية حيث يبلغ سعر السرير الواحد 399 درهما إماراتيا وغيرها من منتجات تهتم بها كل أم.

اغتنمي عروض كود خصم موقع ممزورلد

وتتوالي الخصومات التي تجتاح كل فئات المنتجات المتاحة بموقع الشركة. ولأن الشركة تعرف جيدا أن فصل الخريف يميل للبرودة مع احتمال سقوط قطرات حانية تثير بهجة بالنفوس، فإنها تقدم تخفيضا من كود ممزورلد نسبته 50% على المعاطف الخفيفة التي لا تثقل الجسد وفى الوقت نفسه، تبعث على الدفء نظرا لمتانة خاماتها وجود أقمشتها الطبيعية.

وأتاح الموقع أيضا كود خصم موقع ممزورلد 40% على قفازات اليد المصنوعة من الصوف المدعوم بالحرير الخالص وهو مخصص لك، سيدتي ولطفلك إذا كان دون التاسعة من العمر علما أن تلك القفازات مزودة بشريط أمان يسمح بإحكامها على اليد وكذلك، تخفيف مستوى ملامستها للجلد مما يعني أنه من اليسير تماما للطفل أن يتحكم بدرجة إمساكها لليد والذراع. ويستمر العرض المشمول ضمن كود خصم موقع ممزورلد حتى نهاية شهر نوفمبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد