كرسي هزاز للاطفال

كرسي هزاز للاطفال | انسخ الكوبون (CM13) الان

قم بشراء افضل الانواع من كرسي هزاز للاطفال وباسعار مناسبة من خلال كود خصم ممزورلد علي جميع منتجات الاطفال وبخامات واشكال عالية الجودة

AA63

دللي طفلك ولا تقلقي من العواقب

تفضل الأمهات اقتناء كرسي هزاز للاطفال لكنهن يشعرن بالتوتر بسبب خطورة تلك الكراسي واحتمال وقوع حادث عارض يهدد حياة أطفالهن وسلامتهم خاصة وأن تلك الكراسي مخصصة لإتاحة فرصة الحركة للطفل وشعوره بالتسلية عندما تكون الأم منشغلة بالقيام بعمل ما وهو ما يعني أن الطفل يكون بمفرده دون رقابة من أحد. وتؤكد ممزورلد أنه لم يعد هناك داع للتفكير بتلك المشاعر السلبية إذ بات من اليسير اختيار كرسي هزاز للاطفال مثالي يتوافق مع طفلك ويمنحه الشعور بالارتياح والأمان فى آن واحد.

ويمتاز الكرسي الهزاز بكونه قطعة هامة تضيف إلى غرفة الطفل بهاء جميلا. وستشعرين، سيدتي ببهجة عارمة وأنت ترين طفلك متمتعا بحركة الكرسي المتوازنة والمدروسة بعناية وهذا ما يجعل ممزورلد متفردة إذ أنها تدرس الاحتمالات جميعها وتقدم أفضل ما لديها بأقل سعر ممكن.

كوني مطمئنة واشتري كرسي هزاز للاطفال

ليست هناك أم لم تجد كبير عناء بعد استقبال مولودها الجديد ومكوثها بجواره بالمنزل. ففى الأيام الأولى من حياة الطفل، تلاحظ الأم أنه يستيقظ خلال ساعات الليل المتأخرة طالبا للطعام وكذلك، للتهدئة قبلما عودته للنوم من جديد وهذا يثير متاعب كثيرة للأم والتي تتطلب أن تترك فراشها لمرات عديدة حتى تلبي حاجة وليدها. ولأن ممزورلد تشعر بتلك المعاناة التي تكبدتها الأمهات جميعا، فقد جعلت قسما كاملا للكراسي الهزازة والتي تمثل فكرة مشرقة تستطيعين معها، عزيزتي الأم الشعور بالاستقرار وعدم الحاجة إلى إطالة السهر مع طفلك حتى يخلد للنوم.

وتحرص ممزورلد على أن تروج لكافة منتجاتها دونما وضع مزيد من الضغوط المثقلة كاهل ميزانية كل أسرة تستقبل طفلا جديدا. وبناء عليه، فإن قيامك اليوم، سيدتي بعملية شراء كرسي هزاز للاطفال أمر سيوفر عليك كثيرا من الأموال وذلك، لوجود عدد وافر من كوبونات الخصم التي تصل فى أحيان كثيرة إلى 40% من قيمة كل كرسي.

حان وقت الاختيار الأخير؛ فلا تترددي

عندما يحين الوقت لاختيار كرسي هزاز للاطفال ، فإنه حري بك أن تفضلي النوع المريح الذي تمتاز وسادته بنعومتها مما يتيح أمامك تحريك قاعدة الكرسي لأعلى ولأسفل بحيث يشعر الطفل بسلاسة الاهتزاز ويجد التهدئة المناسبة التي تساعده على البدء فى النوم بعمق. وتحظي الكراسي الهزازة التي توفرها ممزورلد عبر موقعها بشعبية كبيرة بين أوساط الأمهات وخاصة، الجدد منهن. وتحرص الأمهات على شراء تلك الكراسي عبر موقع ممزورلد نظرا لقوة قطع أثاثها وكثافة بطانتها أضف إلى متانة الكرسي وصلابة إطاراته التي تستطيع التحمل لسنوات طويلة دون إصابتها بخدش واحد.

ولا تنتهي المميزات عند هذا الحد بل، تمتد لتشمل الخشب الذي يشكل الجزء الخارجي من إطارات أي كرسي هزاز للاطفال تقدمه ممزورلد حيث يتم استخدام خشب ذي نوعية جيدة ومعامل أمان مرتفع لكيلا يؤذي جسد الطفل أثناء الجلوس. وتأتي كافة الكراسي الهزازة التي تتيحها الشركة بمساند واسعة لتكون ذراعا طفلك بوضع استرخاء مثالي وليظل رأسه مستقيما دون أدني إضرار بمسار دورته الدموية.

 

أغطية قابلة للإزالة وآليات قفل

تأكدي، سيدتي أن كافة الكراسي الهزازة التي توفرها ممزورلد لديها غطاء قابل للنزع والتنظيف. فكما هو متوقع أن الطفل سيمارس كافة أنواع الحركات وهو يستمتع بكرسيه وبالتالي، فإن وسادته ستصيبها بعض الملوثات والتي يكون بعضها صادرا عن اللعاب وبعضها الآخر سببه الحفاضات وما تحمله من شوائب مما يعني أنك ستتطلبين غسل الكرسي ووسادته مرتين على الأقل كل شهر. ولأن ممزورلد تحرص دائما على سلامتك وسلامة طفلك، فقد جعلت كل كراسيها الهزازة مناسبة للتنظيف السريع مما ييسر عليك الأمر ويوفر جهدك أثناء القيام بتلك المهمة المتكررة التي تؤكد لك أن الكرسي نظيف وكفء تماما للجلوس عليه.

وكذلك، فإن مع كل كرسي هزاز للاطفال آلية قفل جيدة بحيث يمكنك التحكم بسهولة تامة فى وضعية جلوس الطفل؛ سواء كان اتكاء أووقوفا. ويسمح لك القفل المتين المثبت بأسفل كل كرسي أن تعاوني طفلك على الوقوف بهدوء وثبات دون شعورك بأدني قلق من سقوطه أوتعثره حال ذهابك إلى مكان آخر بالمنزل. ويمتاز الكرسي الهزاز كذلك، بوجود طبقة رقيقة مواتية لقدمي طفلك الرقيقتين بحيث يستطيع الوقوف عليها والشعور بالهدوء والصفاء نظرا لملمسها اللطيف والرخو. واحرصي، سيدتي فى كل مرة على إحكام شريط الأمان ليحيط بجسد طفلك مع مراعاة وضع الكرسي أعلى أرضية مسطحة تماما إذ لا ينبغي بحال من الأحوال أن تقومي بجعله أعلى طاولة أوبجوار سخان كهربائي أوموقد أوستائر لأن هذا قد يؤذي طفلك ويعرضه للمخاطر.

كرسي هزاز للاطفال

كرسي هزاز للاطفال

بطانة مدعومة مع كل كرسي هزاز للاطفال

قبلما شراء الكراسي الهزازة، ينبغي اختبار مناسبتها لجلوس الطفل أعلاها لفترة طويلة. ولذلك، فإنه من المستحسن البحث عن كرسي له أذرع مبطنة ومدعومة بحشوة كثيفة من القطن الخالص. وإذا كنت تنتوين، سيدتي استخدام كرسي هزاز للاطفال وأنت تقومين بالرضاعة الطبيعية، فإن تلك البطانة ستكون بالغة الأهمية لأنها ستدعم ذراعيك ورأس طفلك بحيث يشعر بالراحة وهو يتناول غذائه. وليكون الكرسي مريحا لطفلك، راعت ممزورلد أن يكون غير لين تماما وإنما جعلته متوسط الرقة بحيث لا يغوص الطفل فيه وفى الوقت نفسه، لا يرتد عنه بسهولة أثناء الاهتزاز بل، يظل واقفا متمتعا بكل حركة تداعب جسده الغض.

كرسي هزاز مع ممزورلد

ومن المميزات الرائعة التي تستطيعين أن تنعمي بها، سيدتي مع أي كرسي هزاز للاطفال توفره ممزورلد هي مزية اتساع مساحته. فسواء كنت تريدين تهدئة طفلك أوكنت راغبة فى البدء بالرضاعة، فإن كل مساحة إضافية يتميز بها الكرسي ستكون سبيلا لراحتك وقدرتك على الحركة بانسيابية تامة. ولا يكتفي الكرسي بتلك المميزات وحسب وأضاف إليها بعدا آخر يتمثل فى أنسجته ومفروشاته المصنوعة من خامات عالية الجودة تتكون من مزيج خاص يجمع القطن والفايبر معا بجانب، الألوان الداكنة التي بمقدورها إخفاء البقع خاصة، آثار اللعاب وبقايا مخلفات الحفاضات. ولأن مفروشات كل كرسي قد تم تنجيدها بكفاءة فائقة، فإن أقمشتها سهلة الغسل فى الغسالات الآلية بكافة أنواعها كما أنها مناسبة للغسل اليدوي والذي لا يستغرق فى المعتاد أكثر من نصف ساعة تصبح بعدها الأقمشة نظيفة وخالية من كل ما علق بها من أتربة ومواد متراكمة.

 

مميزات مخصصة لراحتك وسعادة طفلك

أضافت ممزورلد ملامح جديدة للكراسي الهزازة التي تضعها أمام كل أم واعدة تبحث عن أمان طفلها ورفاهيته. فقد تعمق المتخصصون بالشركة وأمعنوا تفكيرهم بشأن الطريقة المثلي التي ينبغي أن يكون عليها استخدام كرسي هزاز للاطفال بحيث يكون مناسبا لاحتواء جسد الأم وشعورها بالاستجمام وهي تداعب طفلها وتضاحكه بحركات الكرسي الهادئة والمعتدلة السرعة.

وتوفر الكراسي الهزازة المتاحة للشراء على موقع الشركة حركة دوران تبلغ درجة زاويتها 360 درجة مما يعني أنه يمكنك، عزيزتي الأم تدوير الكرسي في جميع الاتجاهات. وكذلك، فإن كافة الكراسي المعروضة بالموقع تتيح اتكاء الأم على مسند صلب مخصص للقدمين فائدته ثبات الأم فى حالة تملص طفلها وإفلاته من بين ذراعيها

مميزات الكرسي الهزاز للاطفال

مع هذا المسند الخاص، تستطيع الأم توطيد استقرارها أعلى سطح محكم تستطيع من خلاله الإمساك بالطفل ومنع سقوطه أرضا أواصطدامه بشيئ قريب. ومع كل كرسي هزاز للاطفال، ستجدين، عزيزتي الأم كتيبا تعريفيا يشمل وصف الكرسي وتعليمات استخدامه علما أن هناك خصما من عالم الامهات نسبته 32% على كثير من تلك الكراسي الأخاذة مما جعل سعرها الحالي لا يتخطي حاجز 400 درهم إماراتي وبذلك، تستطيعين أن تتمتعي بخدمة الشحن المجاني التي تصل بطلبيتك إلى حيث تشائين دون تكبدك لأية نفقات أخرى؛ فبادري و لاتجعلي تلك الفرصة تطوي جناحيها دونما قنصها والاستفادة منها خاصة وأن مدة العرض تنتهي مع نهاية فصل الخريف وتحديدا، يوم 30 من شهر نوفمبر القادم، فهل ستنتظرين حتى ضياع العرض من بين يديك وفوات مدته القصيرة؟

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد