كرسي هزاز للاطفال ممزورلد

كرسي هزاز للاطفال ممزورلد | خصومات 80 ريال

مع كرسي هزاز للاطفال ممزورلد يمكنك أن تحصل على أفضل الخصومات التي تصل إلى 80 ريال و أكثر و ذلك لكي تستمتع بعملية تسوق لا مثيل لها في أسرع وقت

AA63

إن كل كرسي هزاز للاطفال ممزورلد هو بمثابة قصة فريدة من نوعها. فهذا هو Vtech Play And Learn Rocking Chair والبالغ سعره 379 درهما إماراتيا والمزود بأصوات عذبة تحث الطفل على التعلم واستثمار طاقاته الحركية وهو يتمايل مع كل صوت يداعب أذنيه الحساستين. ويضم الكرسي عددا من اللوحات المكتوب عليها أحرف الهجاء باللغتين العربية والإنكليزية أضف إلى مجموعة الألوان التي يستطيع الطفل التعرف عليها والتمييز بينها. وبمجرد جلوس الطفل أعلى الكرسي، تصدر أصوات بهيجة منها أصوات حيوانات أليفة كالقطط والطيور كالببغاء والطواويس.

كرسي هزاز للاطفال ممزورلد

وتستطيعين، سيدتي إيقاف تلك الأصوات بضغطة زر واختيار أصوات أخرى من بين مجموعة الاختيارات السمعية التي تشملها لوحة التحكم. ومن بين تلك الاختيارات صوت الدف والذي يمكنك أن تزيدي سرعة تدفقه بحيث تساعدين طفلك على الحركة بقوة. وككل كرسي هزاز للاطفال ممزورلد، فإن الكرسي يتيح لعب الطفل أعلاه نظرا لمساحته الرائعة والتي تزخر بالألوان الزاهية والرسومات الساطعة التي تعزز الوعي البصري للطفل وتدعوه لاستكشاف العالم حوله. ولأن علم الأصوات اللغوية يؤكد أن الطفل يتعلم كلما استمع لعبارات ماتعة وودية، فإن الأصوات التي يحويها الكرسي مليئة بالكلمات التحفيزية التي تبعث على التفاعل والإقبال على المشاركة بنشاط فى كافة الممارسات التي يتيحها هذا الكرسي الرائع.

مثالي للتغذية وللتهدئة أيضا

ومع كرسي هزاز للاطفال ممزورلد أخر، نجد أن Childhome – Gliding Chair Grey With Footrest وسعره 2190 درهم إماراتي هو كرسي مثالي لتغذية الطفل وتهدئته حيث تستطيع الأم الجلوس معه واحتضانه ومن ثم، تقديم الطعام المناسب له. ويتميز الكرسي بروعة أنسجته القابلة للتنظيف ووسائده السميكة كما أذرعه المبطنة. ويأتي الكرسي كما هو حال أي كرسي هزاز للاطفال ممزورلد مصنوعا من خشب الزان ومزودا بمسند للقدمين متوافق مع معايير السلامة التي وضعتها الهيئة الأوروبية. وتتميز أقمشة الكرسي بلون رمادي جذاب يسهل تنظيفها بمعطر جاف دون بذل أدني جهد.

و أما كرسي Graco Pack ‘n Play Playard – Elite Rocking Seat وسعره 1467 درهما إماراتيا مع تخفيضات ممزورلد 2019، فإنه يساعد على بقاء الطفل فى وضع مريح ممايساعده على الهدوء والإحساس بالأمان. وللمقعد قابض يسهل من حمله والانتقال به من مكان إلى آخر أضف إلى طاولته المرتفعة القابلة للطي والمحتوية أقساما تنظم الأغراض الأساسية للطفل. ويتصف الاهتزاز الصادر عن الكرسي ببساطته ولطافته وهو مايكفي تماما ليظل الطفل مستمتعا بجمال الطبيعة ونسيمها العبيري الذي يحيط به من كل حدب وصوب.

اختاري من بين مجموعات كرسي هزاز للاطفال ممزورلد

يضم موقع ممزورلد مجموعة واسعة من الكراسي الهزازة التي أثبت الطب الحديث أنها تقوض من جروح مابعد الولادة وتهبك، عزيزتي الأم شيئا من السعادة وأنت تتحركين جيئة وذهابا بها. واليوم ومع كرسي Cuddle Cove Rocking Seat الذي يتيحه موقع الشركة بسعر 1200 درهم إماراتي، فإنه يمكنك اقتناء مقعد يحظي بتصميم بالغ الرقة ويتكون من أقمشة ناعمة تداعب جسدك وجسد طفلك وتمنحكما شعورا متواصلا بالأمان والرفاهية.

وأما مقعد Cuddle Cove Elite والذي يأتي مزودا بمظلة تحمي طفلك من أشعة الشمس، فإنه يشمل إطارا عصريا وبه حقيبة تحمل أغراض الطفل وتحوى كافة أدواته التي يكون مفضلا قربها منه. وتتمتع أقمشة الكرسي كغيرها من أقمشة أي كرسي هزاز للاطفال ممزورلد بمتانتها وقابليتها للإزالة والتنظيف ومن ثم، إعادتها وقد أصبحت فى حالة رائعة.

منطقة لتغيير الحفاضات وأخرى للعب

يحافظ مقعد Cuddle Cove Elite Rocking Seat على راحة طفلك نظرا لتميزه بأقمشته الناعمة وهزاته المناسبة الحركة. ويتوافر بالمقعد جزء رحيب يتيح للأم تغيير الحفاضات لطفلها كما أن هناك بقعة جميلة ملائمة لممارسة الطفل لألعابه دون خطر يتهدده.ويتسم الكرسي بمسانده المتعددة والتي تحمي الطفل تماما كما أن له مكبسا تستطيع الأم بواسطته التحكم فى درجة ارتفاع وهبوط الكرسي بمايتناسب مع طول طفلها.

ولأن المقعد مزين بألوان رائعة تجذب العين، فإن الطفل لايمل من الجلوس أعلاه ولذلك، ستظل الأم تمارس أعمالها المنزلية وهي مدركة أن طفلها آمن ومستقر. وكما هو الحال مع كل كرسي هزاز للاطفال ممزورلد او كرسي سيارة للاطفال ممزورلد، فإن الكرسي من ممزورلد يأتي إليك، عزيزتي الأم داخل حقيبة أنيقة تستطيعين الاحتفاظ بها واستخدامها لاحقا فى حمل أغراضك المتعددة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد