كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء

كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء | خصم 70 ريال

يمكنك الحصول على أفضل كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء من أجل أن يستمتع طفلك و يشعر بالراحة التامة و مع خصومات ممزورلد يمكنك شرائه بخصم 70 ريال

AA63

إن شراء كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء هو بمثابة الخطوة الأولى التي ينبغي قطعها قبلما استقبالك، عزيزتي الأم لمولودك الجديد الذي يستحق منك كل رعاية واهتمام.

فإن تلك الفئة من الكراسي تضفي بهجة حقيقية كما أنها تطور من شعور الطفل بأهمية الحركة وتدعوه لتنشيط حواسه ليزداد إدراكا بكل نبضة تداعب جسده الغض. ولأن أوزان الأطفال وأطوالهم تكون مختلفة مما يكون سببا لشعور الأم بالارتباك عندما تريد الشراء، فقد جعلت ممزورلد مجموعة فائقة الغزارة من الكراسي الهزازة التي تختلف في تصميماتها وأحجامها كما أسعارها بحيث تناسب كافة الميزانيات المحدودة.

قطعة من أثاث تهدئ من روع طفلك

عندما تكونين، سيدتي في الثلث الثاني من فترة الحمل، فإنه يحين وقت اتفكير بشأن اقتناء ما يناسب رفاهية طفلك واستمتاعه خلال الأشهر الخمسة الأولى من عامه السعيد. ويقع كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء فى مرتبة متقدمة من بين الأدوات التي تساعد على جلب الرفاهية والمتعة لمولودك العظيم.

فإن الكرسي الهزاز ليس قطعة أنيقة تزينين بها ردهة منزلك وحسب بل، يكون مصدرا لتهدئة طفلك الصغير حتى يغفوا بسلام. وقد تم تصميم هذا النوع من الكراسي لتكون متمتعة بقوة صناعتها وملائمتها لراحة طفلك كما أنها تعاونه حتى يخلد لنوم هادئ وسكين. ومن فوائد وجود كرسي هزاز بالمنزل شعور الطفل بالسعادة والاسترخاء كما قدرة تلك الاهتزازات على مزامنة موجات الدماغ مما يسرع من نوم الطفل لأنه سيجد لذة النعاس والسبات مع كل دقيقة تمضي.

موضع جذاب لجلسة الرضاعة الطبيعية

لم تعد هناك حاجة ماسة، عزيزتي الأم لشراء كرسي تتم صناعته خصيصا لغرض الرضاعة الطبيعية. فبمجرد امتلاكك كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء، ستجدين المكان المناسب لقيامك بتلك المهمة اليومية وستشعرين بنشوة وأنت تتأرجحين بهدوء وطفلك ينظر إليك بسعادة غامرة وهو هادئ رزين.

وليس الكرسي يوفر لك مجالا لتقومي بوظيفتك كأم وحسب وإنما يساعد أيضا على تقديمك الوجبات المختلفة لطفلك والذي ستجدينه تواقا لتناول الطعام بشهية تامة. ويحسن الكرسي كذلك، من تعزيز تنمية دماغ الطفل وقدراته على الاهتمام بالأشياء. فلأن الكرسي يصدر موجات من الاهتزاز المتواصل الذي لا ينقطع، فإن ذلك يطور من حركة الأذن الداخلية لطفلك ويوازن بين كفاءة عمل الأذنين كما أنه يزيد من إحساس طفلك بما حوله ويساعده على تمييز الأصوات والاستمتاع بتنوعها و يمكنك استخدام كوبون خصم عالم الامهات للحصول على اسعار مميزة ولا مثيل لها.

خاطبي طفلك مع كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء

منذ الولادة، تحب الأم سماع هدهدة طفلها ومداعباته الصوتية التي تفيض رقة وعذوبة. ومع مرور الأيام والأسابيع، تتوق أن تحادثه بكلمات ملؤها الحب والحنان. ومع وجود الكرسي الهزاز، صارت مخاطبة الأم مع طفلها أمرا يسير المنال وذلك، لأن الكرسي مزود بجهاز يتيح للأم التحكم فى درجات الاهتزاز مما يحقق لها فرصة احتواء طفلها والتحدث إليها بما تشاؤه من كلمات الوداد والألفة التي تشبع عاطفتها الصادقة تجاه وليدها.

ومن مميزات الكرسي في موقع ممزورلد أنه يهدئ من انفعالات الطفل ويعمل على تحديد معدل ضربات القلب وكذلك، يحافظ على سريان الدورة الدموية بحيث تظل سليمة الأداء. وتساعد حركة التأرجح على شعور طفلك بالأمان وبالتالي، يكون ذلك بمثابة معامل أمان له طيلة فترات جلوسه بمفرده. ويتميز كل كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء بكونه باعثا على تدفئة طفلك خلال فصل الشتاء وخاصة، فى الليالي قارصة البرودة وهو ما يكون مصدرا لاطمئنانك بشأنه عندما يكون نائما ليلا.

إنه أرجوحة منخفضة البنيان من ممزورلد

كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء

كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء

يلبي الكرسي الهزاز احتياجات الطفل؛ سواء الاجتماعية منها أوالعاطفية. فمع اهتزاز الطفل، تتجدد مشاعره الدافقة والتي تؤكد له حيوية وجوده ومن ثم، لن يعتريه ملل عندما تكونين بعيدة عنه مهما طالت مدة غيابك. ولأن الكرسي قريب من الأرض، فإنه من الملائم للطفل عندما يكبر قليلا أن يصعد إليه وينزل منه بسهولة تامة. ويشجع تأرجح الطفل على تيسير إنتاجه وتفاعله مع ما حوله ولذلك، تقترح ممزورلد أن تقدمي له، عزيزتي الأم لعبة بسيطة وأن تتيحي عددا من الدمي ليقوم بضمها معا وتشكيل مجموعة متناسقة منها.

ويطور كرسي هزاز للاطفال أيضا من كفاءة عمل عضلات الطفل ويحسن من توازنها الحركي كما أنه يساهم بإطلاق مادة الأندورفين وبثها بالمخ وهو الأمر الذي يحسن من مزاجية الطفل ويقلل من توتره. ويتميز الكرسي بكونه مخففا لآلام الظهر وعاملا مساعدا على زيادة تدفق الدماء ومن ثم، ضخ مزيد من الأكسجين إلى المفاصل مما يساعد على تخفيف أعراض التهاب المفاصل. ويساعد المجهود البدني الطفيف الذي يقوم به الطفل أثناء التأرجح على بناء مرونة الركبتين بينما يساعد تأثير التأرجح ذاته على منع إشارات الألم من الانتقال من محيط الظهر إلى الدماغ.

عززي رابطتك بطفلك باستخدام كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء

ليس سرا أن علاقة الطفل بالأم تبدأ منذ اليوم الأول كما أنه ليس أمرا خافيا أن الحنان الجارف هو مصدر توطيد الصلة بين الأم ووليدها الذي يتطلب تدفق معنوياتها بقدر تطلبه للطعام. ويساعد الكرسي الهزاز على تفعيل تلك المعنويات وذلك، لأنه يعزز النمو العاطفي والاجتماعي كما المعرفي والحركي. فمع كل حركة تقومين بها وأنت جالسة أعلى الكرسي، تؤكدين فيها لطفلك أنك معه وأنه صار جزء أصيلا منك ومن حياتك المستقبلية.

اهمية كرسي الهزاز للأمهات

وبالنسبة للأمهات الجدد اللائي تعرضن لعملية ولادة قيصرية، فإن الكرسي الهزاز من شأنه أن يسرع من شفاء الجروح وعودة الحياة لطبيعتها. فقد أشارت دراسات صادرة عن الأكاديمية الأمريكية لشؤون الحمل والولادة إلى أن الأمهات اللائي يستخدمن كرسي هزاز خلال الأيام التالية لإجراء عملية الولادة القيصرية استطعن السير بكفاءة بالغة وغادرن المشفى فى نفس يوم الولادة أضف إلى أن حالتهن الجسدية كانت أفضل بكثير من حالة أولاء اللائي لم يستخدمن هذا النوع من الكراسي. ووجد باحثون من جامعة جنيف أن لكل كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء تأثيرا لطيفا للغاية يشجع على النوم العميق بل ويفقد الوزن خاصة إذا ماكنت الأم بدينة. فوفق ما أكده هؤلاء الباحثون، فإن استخدام الكرسي الهزاز مصدر لإفقاد جسد الأم 150 سعرة حرارية في الساعة وبذلك، تستطيع الأم أن تستعيض بالكرسي عن ممارسة التمرينات الرياضية الشاقة والتي تتطلب بذل جهد بدني عنيف.

ضاعفي ابتهاجك وتألقي من جديد

تلاحظ كل أم أنها وبعد الولادة مباشرة، يصيبها الشحوب والإرهاق كما قد يصل بها الأمر إلى حد الاكتئاب إلا أنه ومع توافر الكرسي الهزاز، لم يعد هناك مجال للخوف. فقد أثبتت دراسة أجراها محاضرون بجامعة روتشستر أن الأمهات اللائي عانين من اكتئاب بعدما تعرضهم لآلام ولادة متعسرة قد أظهرن انطلاقا في رفاهيتهن العاطفية والنفسية بعدما قمن باستخدام تلك الكراسي. ورغم أن أي كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء مخصص لراحة الطفل لكنه مناسب كذلك، لجلوس الأم والتي ستتمكن من تقليل السلوكيات السلبية واستعاضتها بمشاعر إيجابية وهي تحتضن طفلها الجميل وتداعبه بسمو أحاسيسها المتقدة.

ويحفز الكرسي الهزاز من دافعية الأم على الحركة والنشاط وعدم الجلوس طيلة الوقت بفراشها. فما دام هناك كرسي تستطيع التأرجح به وهي تلاطف طفلها، فإنه ليس من المقبول مكوثها بفراشها الذي ستمل منه مع مرور الوقت. ويتيح الكرسي حركة هادئة مموجة تشعرين خلالها بالراحة كما أنه لا يتطلب مكانا ضخما بالمنزل بل، تستطيعين وضعه بجوار باب المنزل متمتعة بجمال مظهره الخارجي والذي يعطي محيطك المكاني هيئة رائعة تستقبلين معها زوارك من مجتمع العالم المعاصر و لا تنسى استخدام خصم ممزورلد لأفضل التخفيضات

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد