كرسي السيارة للرضع

كرسي السيارة للرضع | تخفيضات حتى 70 ريال

يمكنك شراء كرسي السيارة للرضع حتى تحصل على أفضل الأسعار و ذلك نظرا لأنها تصل إلى 70 ريال و أكثر و يمكنك أن تستمتع بافضل عملية تسوق

AA63

تعلم كل أم أن كرسي السيارة للرضع مصدر لأمان طفلها وأنه ليس محض رفاهية. فمع حدوث اهتزازات وصدمات بالسيارة، ينبغي أن يكون هناك معيار يحمي الطفل وجسده من التعرض لأدني خطر يتهدده. ويحقق ذلك المعيار كرسي Baby Plus – Car Seat Cum Carry Cot – Pink & Grey والذي يبلغ سعره 130 درهم إماراتي. ويحتوى المقعد على غطاء وردي اللون لحماية بشرة الطفل عند تعرضها لأشعة الشمس المباشرة كما أنه يضم نظاما متكاملا يوفر للطفل حماية رائعة متمثلة فى شريط الأمان ومسند الكتف وواقي الظهر كما داعم الفخذين الذي يمنع حركة الطفل الفجائية حال وقوع حادث.

وأما كرسي Baby Plus – 3 Point Harness Baby Car Seat – Pink والبالغ سعره 222 درهما إماراتيا، فإنه مثالي تماما عندما يتم الانتقال بالسيارة خارج المدينة. فنظرا لوجود نظام حماية جانبية وأنسجة عميقة تحظي باتساع توغلها بالكرسي، فإن الكرسي يتيح أقصي درجة سلامة للطفل. ويتمتع الكرسي كذلك، بوجود غطاء فائق الليونة يقبل بتعديل اتجاهه أونزعه بالكلية كما أن تنظيفه ميسور للغاية ولايتطلب سوى بضع دقائق باستخدام منشفة مبللة. وكما هو الحال مع أي كرسي السيارة للرضع، فإن الكرسي سهل التركيب ويمكن حمله بسهولة.

راحة أثناء السفر وسلامة مؤكدة

تمتاز كراسي السيارة بكونها مصدرا لراحة الطفل وخاصة، عبر المسافات الطويلة. وتأتي تلك الكراسي مزودة بباطنة حاوية للكتف وأغطية مشبكية تحيط بالصدر وتمنع اصطدام وملامسة أي عنصر خارجي له. ومن الكراسي الرائعة والتي سعد بها كل من قام بتجربتها كرسي Geoby – Car Seat – Black & Green والذي يتمتع بكثافة لونيه الأسود والأخضر وتناسق مزجهما. ويبلغ سعر الكرسي 220 درهم إماراتي مع كوبون لموقع ممزورلد . ورغم سعره المحدود نسبيا إلاأن مميزاته متعددة.

فعلى سبيل المثال لاالحصر، فإن كرسي السيارة للرضع قابل للفك والتثبيت كما أنه متاح للتنظيف بسهولة وتتسم أقمشته بنعومتها ومتانتها فى الوقت نفسه. ويساعد الكرسي الطفل على الاسترخاء بوضع مريح وقد تم تجهيزه بمصدات جانبية تبعث على الاطمئنان بأن الطفل جالس به وهو يحظي بأمان فائق التصورات.

اشعري بالسكينة مع كرسي السيارة للرضع

لم يعد هناك مجال للقلق، عزيزتي الأم وذلك، مع سرير Maxi-Cosi – Rock Car Seat – Nomad Black والذي توفر مواده الماصة احتواء كافة الصدمات وتوزيعها جانبا كما أن أجنحته الجانبية تزود الطفل بحماية إضافية. وللكرسي قاعدة بها حشوة سميكة عليها وسادة أنيقة كما أن هناك شريطا للأمان ونظام ثانوي يقي الطفل من كافة الآثار الجانبية التي قد تترتب على أية هزة طارئة. ورغم تلك المميزات الرائعة إلاأن سعر الكرسي لايتجاوز 1253 درهما إماراتيا.

ويمكن للمولود الرضيع الجلوس على كرسي السيارة للرضع والاستمتاع إلى أقصي حد ببطانته السلسة الحمل والمصنوعة بأكملها من القطن العضوي عالي الجودة. وتبلغ أبعاد الكرسي 44 × 67 × 56 سم وأماوزنه، فلايتخطي حاجز الأربعة كيلوجرامات وهو مناسب للأطفال حتى نهاية عامهم الأول. ويتمتع كرسي عربات اطفال ممزورلد للرضع بتعدد وظائفه التي تيسر حركة الطفل ومغادرته له وقتما يشاء. وأماكرسي BabyAuto – Lolo Car Seat 0/1 – Grey الممتع بلون رمادي هادئ، فقد استطاع تحقيق نتائج ممتازة بعدما خضوعه لاختبار التصادم. ويشمل الكرسي متكئين وله وسادة خلفية وأخرى أمامية كما أنه مناسب للأطفال الذين يصل وزنهم إلى 18 كجم. ويبلغ سعر الكرسي 368 درهما إماراتيا.

بادري بالشراء قبلما النفاد

كم هو جميل اغتنام الفرصة والأجمل أن يتم حصادها بالموعد المحدد. وبناء عليه، تدعوك ممزورلد أن تقبلي، عزيزتي الأم على الشراء وأن تفوزي بما يناسب ميزانيتك من بين تلك المجموعة الفريدة من الكراسي العملية التي تجمع مابين متانة الخامة وجمالية التصميم الخارجي الذي يخلب الأبصار.

و لأن إقبال الأمهات على اقتناء كرسي السيارة للرضع يفوق الحدود، فإنه من الموصي به أن تسارعي، سيدتي للدخول إلى موقع ممزورلد وتفحص صور كل كرسي بحيث تحددين الأفضل لك ومن ثم، تختارين طريقة الدفع الملائمة علما أن هناك وسائل عديدة كالدفع عبر الموقع مباشرة باستخدام أية بطاقة ائتمانية أوالدفع عند الاستلام وهو الخيار المفضل للكثيرات.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد