كرسي اطفال للسيارة

كرسي اطفال للسيارة | خصومات 15% الآن

يمكنك أن تشتري كرسي اطفال للسيارة من أجل راحة أطفالك و ذلك بخصومات تصل إلى 15% الآن و لفترة محدودة و هذا لعملية تسوق اونلاين مميزة

AA63

تعلم ممزورلد أنه ليس هناك من هو أغلى من الطفل والذي يمثل سعادة مشرقة تطفوا على الأسرة وتغمرها بشعور وارف من الحنان والمتعة. ولذلك، تقدم الشركة كرسي اطفال للسيارة والذي يتم تصميمه خصيصا لسلامة الطفل وحمايته من الإصابات والاهتزازات حال تصادم السيارة بشيئ أو تعرضها لأية حركة مفاجئة. وتأتي تلك الكراسي الوثيرة مزودة بكافة الأدوات التي تتمكنين بواسطتها، عزيزتي الأم من تثبيتها بالسيارة ودمجها مباشرة بالمكان المناسب علما أن تلك الكراسي التي توفرها ممزورلد متناسقة الألوان وتناسب تصميمات جميع السيارات؛ سواء كانت حديثة أم قديمة الطراز.

ويتوافر بكل كرسي اطفال للسيارة ملحقات تثبيت وشريط أمان يحيط بكامل جسد الطفل ويقيه من السقوط كما أن الكراسي جميعها متوافقة مع كافة الأعمار والأطوال بل والأوزان إذ مهما كان طفلك بدينا، سيستوعبه الكرسي القابل للتمدد والذي تستطيعين توسعة مساحته الحالية وفق رغبتك.

كوني مطمئنة وأنت مع ممزورلد

إن راحة طفلك، سيدتي هو الشغل الشاغل لكافة العاملين بالشركة والذين يقضون أوقات عملهم ليضعوا أمامك أحدث ما أنتجته عقول المتخصصين فى مجال رعاية الأطفال وحمايتهم من المخاطر المحتملة. ولذلك، توفر كراسي الأطفال المقدمة من الشركة والمتسقة مع طرازات السيارات المتنوعة أقصي حماية فعالة للطفل شريطة أن يتم تثبيت تلك الكراسي بعناية وأن يكون استخدامها صحيحا ومتوازنا. ولذلك، قام خبراء سلامة الطفل الذين يعملون بالشركة بإنتاج مقاطع فيديو تشرح خطوة بخطوة عملية تركيب كرسي اطفال للسيارة بحيث يكون مريحا للطفل وآمنا فى الوقت نفسه. وينصح هؤلاء الخبراء بأهمية مطالعة كل فيديو ومعرفة كيفية استخدام المقعد وتثبيته جيدا. وفى حالة وجود أية استفسارات، ينبغي التواصل مع قسم خدمات العملاء والذين سيصلون باستفسارك، عزيزتي الأم إلى المسؤول المختص ومن ثم، يرسلون إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني بها الجواب المفصل الذي يتطرق لجزئيات سؤالك ويجيب عنها بدقة كاملة.

وقد أطلقت ممزورلد معيارا قياسيا جديدا يحدد مواضع تثبيت كراسيها داخل مختلف أنواع السيارات كما أنها أدخلت نظاما جديدا بكافة الكراسي يزيد من حماية جسد الأطفال الذين لم يبلغوا العام الأول من عمرهم. وكان من بين أفضل خصائص هذا النظام إلحاق مسند خلفي للطفل يحيط بظهره بالكامل ويمنع انزلاق عموده الفقري مهما تعرض من صدمات شديدة داخل السيارة.

طرازات مختلفة من ممزورلد لكافة الاحتياجات

نجحت ممزورلد فى تصميم كراسي ملائمة للأطفال الرضع الذين لا يكون مهيئا لهم الجلوس بمقعد سيارة كبير الحجم كما أنها تمكنت من ابتكار كرسي يراعي احتياجات الأطفال الذين يعانون من سوء التنفس وذلك، من خلال نظام يضبط التنفس ويهدف إلى جعل صدر الطفل فى وضع مستقيم وعمودي بحيث لا يلامس الجسم أويلتصق به مع مراعاة سهولة حركة الأطراف وقدرة الطفل على التحرك بأريحية تامة داخل مقعده الخفيف الوزن.

وإنه لمن اليسير تماما لك، عزيزتي الأم أن تغيري اتجاه أي كرسي اطفال للسيارة ودفعه للأمام وهو ما يعني إمكانية مساعدتك لطفلك حينما يحين موعد مغادرة السيارة مهما كان وزنه مليئا. ويتضمن كل كرسي حزمة من المعدات منها نطاق حماية لمنطقة البطن وحامل أنيق وقوي يتم استخدامه مع الأطفال الرضع بحيث يحيط بهم فى وضع أشبه بالرقود مع إمالة دماغه إلى الخلف وتوزعة الطاقة لتشمل رأسه وحتى أخمص قدميه. ويرافق الحامل قاعدة مثبتة وظيفتها تدعيم الجزء الخلفي من الكرسي وامتصاص أثر أية حركة تحدث اضطرابا بداخل السيارة.

أمان فائق وأناقة راقية

كرسي اطفال للسيارة

كرسي اطفال للسيارة

تمتاز كراسي الأطفال المخصصة للسيارات في موقع عالم الامهات بأمانها البالغ والذي يكون مصدرا لاطمئنان كل أم وهي تدير سيارتها كما أن تلك الكراسي التي توفرها ممزورلد لا تخلوا أيضا من لمسة جمال. فمع التصميمات المبتكرة والألوان الزاهية التي تزين أقمشة ومكونات كل كرسي، أصبحت تلك المقاعد تحفة مبتكرة تزين السيارة وتضيف إلى رونقها الأصلي.

ويأتي كل كرسي اطفال للسيارة مزودا بداعمة إضافية تثبت عظمة الترقوة والصدر وتقوي من تماسك منطقة الفخذين وحمايتها من أية إصابات داخلية. ويأتي الجيل الجديد من المقاعد المقدمة من ممزورلد مشتملا على موصلات أشبه بالمزلاج تتسم جميعها بالصلابة بحيث تحسن من عمل المقعد واستقراره برشاقة مهما كانت الطرق وعرة. وتدعوا الشركة كافة الأمهات إلى الاهتمام باقتناء مقعد ينتمي لفئة الجيل الجديد وذلك، لأنه يوفر حماية كافية ويتيح للطفل مرونة الحركة مما يكون عاملا على شعوره بالسعادة طيلة الرحلة. ولا تقتصر مميزات فئة الجيل الجديد عند هذا الحد بل، تمتد لتشمل وسائد دعم الذراعين وهي وسائد مرنة توفر مزيدا من الحماية الفعالة لمنطقتي الكتف والعضد.

كرسي اطفال للسيارة؛ قدرة على التحمل ومواتاة جميع الأجواء

تتسم المقاعد التي تتيحها ممزورلد بمتانة خاماتها ولذلك، فإنها قادرة على الصمود حتى 6 سنوات قادمة دونما إصابتها بخدش واحد. وتمتاز تلك المقاعد بمقاومتها للتحلل الناشئ عن عوامل التعرية وأشعة الشمس البنفسجية أضف إلى مراعاتها لتطبيق أنظمة ضبط حركة الأطفال وتنظيم تنفسهم وهو ما يشير إلى تحقيقها لأعلى مستوى من الأمان.

ويقبع بأسفل كل مقعد وسادة هوائية تساعد على رفع الطفل عاليا لمسافة تصل إلى متر كامل وبذلك، يستطيع الطفل الاحتفاظ بوضعية جلوس ممتازة تقيه من كافة الاحتمالات التي قد يتعرض لها عند حدوث اصطدام. وتقدم الشركة شهادة جودة تقوم بمقتضاها بصيانة أي عطل يصيب المقاعد علما أن تلك الأعطال لا تؤثر بحال من الأحوال على سلامة الطفل حال استخدام تلك المقاعد مستقبلا إلا أن الشركة تقدم خدمات الصيانة حرصا منها على أداء مهمتها والوفاء بمسؤولياتها أمام الأمهات اللائي فضلن شراء كرسي اطفال للسيارة منها. فعلى سبيل المثال وفى حالة حدوث خلل بجزء ما من المقعد، تتولي الشركة إرسال جزء بديل له وكذلك، إذا ما كان هناك تلف أصاب المقعد بأكمله، فإنها توفر مقعدا جديدا دونما أن يتكبد العميل شيئا من رسوم الشحن و يمكنك استخدام كود ممزورلد للحصول على أفضل التخفيضات و الخصومات التي لا مثيل لها.

إجراءات سلامة وأشرطة وقاية

إن سلامة الطفل أمر حيوي التنفيذ ولا ينبغي أن يكون هناك تقصير بشأن توافر الحماية المتوازنة التي توفر للطفل الأمان ولا تقلل من شعوره بالسعادة. وعلى ذلك، فإن كافة مقاعد السيارات التي تقدمها ممزورلد تحتوى على أسترة كتف وهي بمثابة ستار يقي كتفي الطفل من التعرض لأية صدمة مهما كانت طفيفة. وتوصي الشركة الأمهات بعدم تزويد أطفالهن بمعاطف شتوية سميكة للغاية أثناء جلوسهم أعلى مفعد الأطفال لأن هذا يعيق من تحركهم ويقوض من معامل أمنهم. وتأتي المقاعد أيضا مزودة بأشرطة محببة ولطيفة الملمس وظيفتها دعم ارتفاع الطفل وعدم إصابته بملل بسبب طول المسافة. وينبغي أن يتم ربط تلك الأشرطة بعيدا عن كتفي الطفل لأنها مخصصة لإحاطة صدره وظهره ليظلا فى وضع سليم يحافظ على اعتدال فقرات الظهر ولا يكون سببا لالتوائها.

وإن الشركة تقدم مجموعة متنوعة من المقاعد الرائعة التي تلبي احتياجات الأمهات وتتوافق مع أذواقهم. وتدعوك الشركة، سيدتي إلى اختيار المقعد المناسب لسيارتك وكذلك، الملائم لميزانيتك إذ أن مجموعة مقاعد السيارات زاخرة التعددية وبها الكثير من المميزات والتي تجعل من كل مقعد منها صفقة رابحة خاصة وأن هناك خصومات من ممزورلد كوبون تصل فى كثير من الأحيان إلى 50% من قيمة كل مقعد وهو ما يعني حصولك على أجود صناعة وأدني مقابل مالي؛ فبادري، سيدتي ولا تفوتي تلك الفرصة الرائعة التي تجمع ما بين سلامة طفلك وادخار نقودك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد