كرسي هزاز للاطفال

كرسي هزاز للاطفال من ممزورلد بخصم 30% الان

احصل علي كرسي هزاز للاطفال من ممزورلد بخصم 30% الان علي كافة المستلزمات التي تقدمها من خلال تطبيق ممزورلد التي تجد من خلاله كل ما يلزم الاطفال

AA63

تسعى الأم منذ اللحظة الأولى لمعرفتها بالحمل في تجهيز كل ما قد يحتاجه طفلها من مستلزمات للعناية بالإضافة للمستلزمات التي توفر له الراحة والهدور والرفاهية والأمان ممزورلد ، كما أن هذه المستلزمات ستساعد الأم أيضًا على أن تحظى بوقت رائع مع وجود طفلها حولها، وهنا تظهر أهمية كرسي هزاز للاطفال حيث يضمن للطفل هدوء وإسترخاء تام أثناء نومه، كما انه يقوم بهدهدة الطفل وتهدئته أثناء إنشغال الأم عنه، كما يعمل على تنويمه بسهولة دون إستلاك وقت أو جهد وهنا نقدم لك دليلك لإختيار كرسي هزاز للاطفال وأفضل الأنواع المتاحة من الماركات المختلفة.

كيف تختارين كرسي هزاز للاطفال

في البداية يوجد عدة معايير تقومين على أساسها بإختيار كرسي هزاز للاطفال كي يتوافق مع إحتياجاتك وإستخداماتك له.

النوع: حيث توجد عدة تصميمات مختلفة للكراسي الهزازة المخصصة للأطفال كل منها مزود بإضافات مختلفة ويمكنك المفاضلة فيما بينها وإختيار ما يلائم طفلك، فيوجد كرسي هزاز للاطفال قابل للتبديل بين الوضعية الثابتة كمهد عادي وبين وضعية الكرسي الهزاز، يوجد كذلك كرسي هزاز للاطفال بأشكال مختلفة كأشكال الحيوانات والدمى المشهورة وتناسب الأطفال الأكبر سنًا، وأخري مزودة بأحزمة للأمان وما إلى ذلك.

الوزن:حاولي إختيار كرسي يتحمل وزنًا كبيرًا قدر الإمكان حتى يناسب طفلك لفترة أطول مع مراحل نموه المختلفة.

إمكانية تغيير غطاء الكرسي:حيث يعتبر هذ خيارًا عمليًا يساعدك على إبقاء الكرسي نظيفًا عند غمكانية نوع الغطاء وغسله.

السعر:يجب ان تضعي في الإعتبار الشريحة المادية المناسبة لك لتختاري على أساسها من التصميمات المتاحة والتي تناسب قدرتك المادية.

أفضل الماركات عند شراء كرسي هزاز للاطفال

هناك عدد من الماركات الشهيرة التي توفر كرسي هزاز للاطفال بخامات ذات جودة عالية وبأسعار مقبولة وتناسب شريحة واسعة من المستهلكين مثل: تيكنوم، بيبي لوف، ايفن فلو، كوسكو، أوريون، وغيرها مع مراعاة أن هذه الماركات تقدم أيضًا تصميمات أخرى بأسعار مرتفعة.

وفر مع موقع عالم الامهات هناك إصدارات أخرى أكثر كلفة مع إمكانيات أكثر وإضافات أكثر تنوعًا من شركات وعلامات تجارية معروفة مثل: الشركة الإيطالية تشيكو والتي تقدم أفضل منتجات الأطفال وكل ما يحتاجونه من مستلومات إلى حوالي 120 دولة حول العالم، هناك الشركة الأمريكية هاسبرو بإصداراتها المتميزة والفائقة الجودة، بالإضافة لعدد من الماركات الأخرى مثل جيو بي، فيشر برايس، فور مامز.

إصدارات مميزة من كرسي هزاز للاطفال

نرشح لك هنا إصدارات متنوعة من كراسي الأطفال الهزازة والتي تحوز شعبية واسعة لمميزاتها المختلفة وكونها ذات متانة وجودة عالية ومزودة بإضافات رائعة ستفضيلنها حتمًا. 

كرسي الأطفال 3 في 1  من آي كو: والذي يمنحك إمكانية التبديل بين ثلاث وضعيات مختلفة ليتيح لك إستخدامه بثلاثة مهام متنوعة، يمكنك إختيارك وضعية الإهتزاز كأنه كرسي هزاز للاطفال، أو تثيبته كمهد للطفل، أو كرسي طعام يجلس فيه الطفل ليتناول طعامه، بالإضافة لإماكنية التبديل بين الإرتفاعات المختلفة.

كرسي مامارو للأطفال من فور مامز: بمميزات رائعة وجودة عالية، وإضافات أمن وسلامة لطفلك، يمكنك إختيار وضعية الإهتزاز المناسبة لطفلك حسب السن وتركه ليحظى بوقته من الهدوء والإسترخاء، الكرسي حائز على جوائز متعددة لأفضل تصميم كرسي هزاز للاطفال لذا يمكنك إختياره دون قلق.

كرسي هزاز للاطفال فيشر برايس:ممزورلد كوبون يقدم لك هذا الكرسي مميزات متعددة بثلاث وضعيات مختلفة، كرسي هزاز للاطفال أو مهد ثابت أو كرسي لجلوس الطفل مع وجود حزام أمان وحلقات ألعاب بألوان زاهية وأشكال مميزة، بالإضافة لخاصية الإهتزاز تلقائيًا عند حركة الطفل، بالإضافة لدرجات مختلفة من الغهتزاز تناسب سن الطفل، كما أنه معروف بجودته ومتانة المواد المصنعة إليه، بالإضافة لنسيج مبطن مقاوم للماء وقابل للغسل والتنظيف.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد