عربيات اطفال شيكو

عربيات اطفال شيكو | خصومات 100 ريال

مع عربيات اطفال شيكو يمكنك الحصول على أفضل التخفيضات التي تصل إلى 100 ريال و أكثر و ذلك للتمتع بشراء جميع منتجات أطفالك بأقل الأسعار

AA63

يعلم رواد الشراء لمنتجات الأطفال أن عربيات اطفال شيكو هي بمثابة درة التاج لفئتها الدقيقة خاصة وأن تلك العربات نالت استحسان كثيرين من العملاء السابقين. وبناء عليه، حرصت ممزورلد على أن تجعل بموقعها قسما كاملا من تلك العربات والتي نستعرض بعضا منها. فعلى سبيل المثال لا الحصر، نجد بالموقع عربة Chicco – Cosmos Car Seat – Power Blue والتي يبلغ سعرها 784 درهم إماراتي. وتتوافق العربة مع كافة معايير السلامة الأوروبية كما أنها مناسبة للرضع وللأطفال حتى بلوغهم العام الثالث. وتم تزويد العربة بمقبض يخفض من ارتفاعها بحيث يكون من الميسور مغادرة الطفل لها.

مزايا كثيرة من سيارات ممزورلد

مع موقع ممزورلد يتوافر بالعربة أيضا مسند للظهر مخصص لاسترخاء الطفل وأشرطة واسعة تحيط بالكتفين لمنع انزلاقه كما شريط أمان ملون وغطاء واق من المياه يسهل نزعه لتوفير مساحة أكبر. وكسائر عربيات اطفال شيكو، فإن العربة مجهزة بنظام سلامة جانبية تحمي الطفل عن يمينه وعن يساره. ويرافق العربة لعبة ترفيهية تكون مصدرا لتسلية الطفل أثناء رحلته الخارجية. وقد تم تصميم العربة والاعتناء بكافة تفصيلياتها الفنية كما تم ضبط مقعدها ليتوافق مع أقصي طول لطفل رضيع. وتوفر الوسائد المريحة المتراصة بجوانب العربة مزيدا من الاسترخاء للساقين والزراعين كما منطقة أسفل الظهر. وتأتي تلك الوسائد محشوة بطبقة سميكة من القطن ممايعطي للطفل إحساسا رائعا بالليونة الرفيقة.

قفل محكم وحامل للأدوات

ومع عربة أخرى وهي Chicco – KeyFit 30 Zip Infant Car Seat – Minerale والتي يبلغ سعرها 1193 درهما إماراتيا، فإنها تتسم بوجود قفل يمنعها من التحرك كما أن لها كتيفة تدعم الجسد بأكمله وتجعله بوضع مريح تماما. وإنه من الميسور لك، عزيزتي الأم تركيب العربة وذلك، لوزنها الخفيف وسهولة التعامل مع أجزائها كما أن هناك كتيبا إرشاديا يوضح كافة خطوات إعدادها بحيث تصبح جاهزة للعمل.

ويتوافر بالعربة حامل أنيق تستطيعين أن تضعي أعلاه أدوات طفلك علما أنه آمن تماما ولايسمح بسقوط مابداخله. ويتمتع الحامل بإمكانية إزالته حال رغبتك فى ذلك.

عربيات اطفال شيكو بداعم للرأس وبمظلة مريحة

اسعي، عزيزتي الأم إلى أن يكون طفلك شاعرا بالاسترخاء وهو داخل عربات اطفال شيكو وقومي باختيار عربة آمنة لها شريط أمان وداعم لرأس طفلك. ولتكوني مستعدة خلال موسمي الخريف والشتاء، فإنه من الموصي به شراء عربة تحوى مظلة خفيفة الوزن مماييسر من عملية نزعها حال عدم الاستخدام. وإذا نظرنا لعربة Chicco – 2Easy Baby Car Seat – Pearl والبالغ سعرها 1712 درهما إماراتيا، نجد أن للمقعد قاعدة رائعة تحمي الطفل حالة حدوث تصادم أمامي. وقد تم تصميم العربة بحيث توفر أقصي حماية للطفل كما أن مقعدها متوافق مع معيار السلامة R44 / 04 والذي وضعه الاتحاد الأوروبي كشرط لكفاءة عربة الأطفال.

و أما عربة Chicco – Echo Stroller with Bumper Bar – Stone وهي قمة عربيات اطفال شيكو ، فإن أطرها وأنسجتها خفيفة الوزن ولها مقعد عريض ناعم المفروشات. ويمكن طي العربة بواسطة مكبس آلي يعمل على دمج مقعدها داخل قاعدتها الأنيقة. وللعربة أيضا مسند ظهر قابل لتعديل اتجاهه؛ سواء كان للأمام أوالخلف ويتوافر بها كذلك، داعم لساق الطفل حيث يجعل الساق ممدودة دونما انثناء عضلاتها. ورغم تلك المميزات المتنوعة إلا أن سعر العربة لايتجاوز 688 درهم إماراتي مع عروض ممزورلد المقدمة لكم باستمرار .

مزيج مثالي من التصميمات والوظائف

تمتاز عربات شيكو بأناقة تصميماتها وتعدد وظائفها وذلك، لأن تلك العربات موجهة خصيصا للأطفال حديثي الولادة والذين لايزالون فى بداية علاقاتهم بهذا العالم. وبناء عليه، فإنه ينبغي للعربة أن تتيح لهم أقصي معامل أمان ممكن حال حدوث خطر يتهددهم. ومن بين تلك الوظائف الرائعة عجلات العربة الرباعية والتي تبدوا مثالية عندما يكون الطريق وعرا.

و يأتي مقعد كل عربيات اطفال شيكو مزودا بسلة معلقة تحمل بعض الطعام المعبأ الذي قد يتطلبه الطفل أثناء التنقل. وتتصف السلة بقدرتها على احتواء أصناف عديدة من الفاكهة والخضروات أضف إلى كونها مغطاة بأكملها بشبكة من صلب مقوي لمنع وقوعها مهما تعرضت العربة لصدمات شديدة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد