عربات اطفال ممزورلد

عربات اطفال ممزورلد | خصومات 50% الآن

يمكنك شراء عربات اطفال ممزورلد بأقل الأسعار من خلال موقع ممزورلد لكي تحصل على خصومات تصل إلى 50% الآن و لفترة محدودة

AA63

تحب الأمهات اقتناء عربات اطفال ممزورلد وذلك، لتشعر بالاسترخاء مدركة أن طفلها مستقر بأمان. فليست عربة الطفل مكانا يسترخين فيه وحسب وإنما هي بمثابة منزل صغير له يحقق له الحماية ويجنبه المخاطر طيلة رحلته بالطريق. ويقدم موقع الشركة خيارات عديدة من عربات الأطفال والتي تختلف فيمابينها جودة وسعرا. من بين تلك العربات الرائعة عربة Cybex – Eezy S Twist Manhattan – Mid Gray والتي تمتاز بمعامل أمان مرتفع نظرا لتصميمها الفريد والمتوافق مع معايير السلامة والجودة الفائقة التي وضعتها هيئات الولايات المتحدة ومؤسسات القارة الأوروبية.

ولأن شركة Cybex تعمل باستمرار على تطوير عرباتها، فقد حازت تلك العربات على جوائز عديدة منها جائزة Sirona وجائزة Red Dot Design Awards. ورغم تلك المميزات الرائعة والتي منها وجود مقعد قابل للتدوير بيد واحدة وزر يتيح طي المقعد آليا وآخر يسمح بوضعية الاستلقاء الكامل حالة رغبة الطفل فى النوم إلاأنها كسائر عربات اطفال ممزورلد مشمولة ببنود الخصومات.

عربات اطفال ممزورلد

لازلنا نتناول مميزات عربات اطفال ممزورلد Cybex والتي هي بمثابة الرفيق لطفلك طيلة رحلته خارج المنزل. فمن الملاحظ بتلك العربات أنه تم تصنيع عجلاتها من مواد صلدة فائقة الصغر وخفيفة الوزن مماييسر من عملية جرها. وأماعربة BABYZEN YOYO 6 والتي تمتاز بتعدد ألوانها وسرعة إطاراتها القوية، فإن مزيتها تكمن فى إمكانية تصغير حجمها حتى تصل إلى 52 × 44 × 18 سم. ويناسب هذا التصغير وضعها في أصغر المساحات بسهولة بالغة. وتأتي سيارات اطفال مزودة بيد واحدة قابلة للطي كما أن لها نظاما يقوم بقفل عجلة الدوران الأمامية وذلك، فى حالة توقف الأم ورغبتها فى شراء شيئ ما.

وتمتاز أيضا العربة كما هو الحال مع كافة عربات اطفال ممزورلد بأقمشتها القابلة للإزالة والتنظيف بالغسالات؛ سواء اليدوية منها أو الآلية. ويتم وصف العربة بأنها أول عربة أطفال تمتاز بأناقتها كما خفة الوزن الفائقة ممايجعل التحرك بها سهلا. ويتواجد نظام بالعربة يجعل المقعد مسطحا بحيث يشعر طفلك بمزيد من الراحة عندما يجلس أعلاه كما أن بها منحني يرتفع بنحو 106 سم يحتوى على مقعد احتياطي مبطن وعريض حال تلف المقعد الرئيسي. وتتواجد بأعلى العربة مظلة كبيرة واقية من أشعة الشمس أضف إلى مسند أقدام صلب يتيح لطفلك تحريك قدميه أعلاه.

جلوس سلس وتفاعل طبي مع ممزورلد

يهتم موقع ممزورلد بأن تقدم عربات أطفال تتيح جلوس الطفل بأريحية داخلها وهو مايتجلي مع عربة Mountain Buggy Nano V2 Black والتي تم تصميمها تحت إشراف متخصصين بطب الأطفال. وتتسم العربة كبقية عربات اطفال ممزورلد بسلاسة الجلوس بها كما أنها تتضمن مسندا للظهر وسلة للتسوق وشريطا لحماية الكتف من الانزلاق. وتضم العربة حقيبة تستطيع الأم وضع أدواتها بها أضف إلى غطاء واسع يقي الطفل من قطرات السماء ويجعل جسده غير مبلل. ويأتي مع العربة كتيب كدليل للأم يوضح لها كيفية الاعتناء بالعربة لتظل بحالة سليمة ومناسبة للعمل.

ويبلغ وزن العربة 5.9 كجم وهي بذلك، تتوافق مع معايير الوزن القياسية لحمل الأمتعة على متن الطائرات. ويمكن استخدام العربة حتى بلوغ الطفل عمر 4 أعوام وذلك، لمتانة أقمشتها وقدرتها على احتواء جسد الطفل بهذا العمر. وتم إرفاق شريط أمان يحيط بخصر الطفل بحيث يكون جلوسه آمنا داخلها.

وتتوالي خصائص عربات اطفال ممزورلد

لازلنا نستعرض كفاءة عربة Mountain Buggy Nano V2 Black والتي تتمتع بأناقة مبتكرة كما سهولة الحركة أضف إلى سلامتها التي تتسق مع معايير الحماية. ولأن جودتها فائقة كما أن قوتها ملحوظة، رحب كثير من العملاء بإضافتها إلى موقع ممزورلد خاصة وأنها أتت إليهم فى حقيبة جميلة زادت من قيمة العربة ورونقها.

وتقدم ممزورلد اكواد خصم ممزورلد يصل إلى 44% على عرباتها المطروحة للبيع عبر موقع الشركة الرسمي بشبكة المعلومات. ولأن العرض لن يستمر طويلا وينتهي عند نهاية شهر أكتوبر القادم، فإن الشركة تدعوا عملائها إلى سرعة المبادرة والإقدام على عملية الشراء واغتنام فرصة سانحة يكون من الرائع عدم تفويتها علما أن كافة عربات اطفال ممزورلد مدرجة ضمن الشحن المجاني ممايعني أنه يتم خصم جزء من قيمتها الإجمالية وكذلك، تأتي إلي عنوان منزلك دونما سداد أدني رسوم شحن.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد