سرير هزاز للاطفال

وفر مع ممزورلد بخصم 30% علي سرير هزاز للاطفال

الان وفر مع ممزورلد بخصم 30% علي سرير هزاز للاطفال احصل علي افضل الالعاب و سرسر الاطفال و عربات الاطفال بجميع الاشكال التي تناسب الجميع

AA63

من أهم المراحل العمرية في حياة الطفل هى المرحلة الأولى في حياته، وتكون تسلية الطفل فيها معتمدة على وسائل بسيطة ومحدودة لكونه ما زال عاجزًا عن الحركة والكلام والقيام بأغلب النشاطات التي تعتمد عليها التسلية، لذا يحرص الأبوين دومًا على شراء كل ما من شأنه أن يمنح صغيرهما الرفاهية والراحة والتسلية، وهنا يعتبر سرير هزاز للاطفال هو احد هذه المستلزمات التي يلجأ إليها الأبوين، فالمميزات المتعددة التي يتمتع بها تجعل منه قطعة مهمة وأساسية للطفل وللأم أيضًا التي يهمها راحة ورفاهية طفلها احصل علي كود خصم ممزورلد ، وهنا سنتعرف أكثر على كل ما يخص سرير هزاز للاطفال من مواصفات وعيوب ومميزات وتصميمات وما إلى ذلك.

تصميمات سرير هزاز للاطفال

هناك العديد من التصميمات الخاصة بالأسرة الهزازة حيث توفر كل شركة إصدارات عديدة وموديلات متنوعة بألوان مختلفة وإضافات مميزة، لكن أغلب هذه التصميمات تدور حول ثلاثة تصميمات رئيسية أساسية: 

المهد المبطن: يتميز هذه النوع ك سرير هزاز للاطفال حديثي الولادة وحتى سن ستة أشهر تقريبًا، حيث يكون صغيرًا في الحجم ولا يحتمل سوى أوزان خفيفة، كما أنه يكون مسطح تقريبًا لذا يمكن للطفل ان ينزلق منه إذا كان قد بدأ في الحركة، ويعتبر مميزًا لكونه ذا حجم صغير وآمن على الطفل ولكن يجب تغييره بعد عدة أشهر فقط.

المهد الكلاسيكي: قد يكون هذا النوع على شكل بيضاوي أيضًا ولكن الأشكال الأكثر شعبية منه هي المستطيلة حيث تكون متناسبة أكثر مع زوايا الغرفة، يكون عادة مصنوع من الخشب المطلي بمواد آمنة لا تصدر أي روائح، ويكون حجمها كبير نسبيًا حوالي 80سم، 120سم مما يجعله يدوم مع الطفل فترة اطول، عادة أيضًا ما يكون مرتفع وبه وضعيات لتعديل إرتفاعه عن الأرض في حالة تم دمجه مع سرير اطفال ممزورلد ، يأتي بإضافات مختلفة مثل كونه قابل للتبديل بين وضعية الإهتزاز والمهد الثابت، أو مزود بعجلات للتحرك ويعتبر سرير هزاز للاطفال مريح وشعبي.

المهد الكهربائي: يكون عادة مطابقًا للمواصفات السابق ذكرها عن المهد الكلاسيكي ولكن بإختلاف جوهري، هو كونه يهتز بضبطه أوتوماتيكيًا فلا تضطري لأن تكوني متواجدة حول الطفل، بالإضافة إلى أن الأنواع المعدنية منه أكثر شعبية، ويكون سعره مرتفع قليلًا عن سرير هزاز للاطفال كلاسيكي.

نصائح لشراء سرير هزاز للاطفال

هناك مجموعة إعتبارات أساسية يجب أن تتوافي في أي سرير هزاز للاطفال تنوي ششراءه من أي ماركة كانت: 

– أن يكون مبطنًا بصورة جيدة دون زوايا أو قطع حادة، ومزودًا بأربطة ودعائم قوية ووسائل أمان وحماية للطفل.

– مطليًا بمواد آمنة ومصنع من مواد طبيعية غير سامة وآمنة تمامًا على الطفل، بالإضافة إلى مراعاة ذلك في المنسوجات والأغطية والحاشية الخاصة بالفراش وما إلى ذلك.

– إختيار سرير هزاز للاطفال مزود بإضافات نافعة مثل وجود ألعاب معلقة، موسيقي هادئة تمنحه إسترخاء أفضل، ناموسية، عجلات للحركة .. إلخ.

– ذا وضعيات متعددة حتى يمكنك تغييره إلى ما يناسب الطفل مع مراحل نموه المختلفة.

أفضل ماركات سرير هزاز للاطفال

هناك عدد كبير جدًا من الشركات التي تهتم بإصدار مستلزمات الأطفال ولكن القليل منها فقط ما يتميز بجودة المنتجات والخامات والإهتمام بمعايير الأمن والسلامة والمتانة من خلال كود عالم الامهات  احصل علي اكبر نسبة ممكنة من الخصم  ما إلى ذلك مثل: جراكو، جيجلز، جونيورز، كام، بيبي تريند، شيكو، تيكنوم، فور مامز، فيشر برايس، هاسبرو، جيكل، هوك، تيني لاف.

وتوفر هذه الشركات تصميمات متنوعة بأشكال مختلفة تلبي أذواق وإحتياجات المستهلكين بالإضافة إلى أسعار متفاوتة مناسبة للجميع لذا يمكنك أن تجد من بينها حتمًا ما يناسبك.

أفضل إصدارات سرير هزاز للاطفال

نقدم إقتراحات لإصدارات متنوعة من سرير هزاز للاطفال قد تناسبك:

– كرسي الأطفال ريلا 2 في 1،  سرير هزاز للاطفال وسرير ثابت للنوم من ماركة جيكل.

– سرير هزاز للاطفال روكر نابر من تيني لاف.

– سرير هزاز للاطفال مينوس 2 في 1 من جيكل.

– سرير هزاز للاطفال 2 في 1 من ماستيلا.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد