سرير ممزورلد 20

سرير ممزورلد 20% خصم علي جميع المستلزمات

استمتع بالخصومات التي تقدمها اليكم ممزورلد سرير ممزورلد 20% خصم علي جميع المستلزمات التي تقدمها الموقع انسخ الان كود الخصم واستمتع بالعروض

AA63

توفير سرير ممزورلد هو قطعة مهمة وأساسية منذ الولادة حيث يمثل المساحة الخاصة الأمنة له التي يستطيع فيها النوم براحة وهدوء مع توافر وسائل الأمان والحماية، يمثل كذلك أكثر مكان يقضي فيه لطفل وقته خلال الستة أشهر الأولى من حياته حيث يكون معدل نموه فيها كبيرًا ثم يبدأ بالتناقص تدريجيًا، ولأن النوم المريح يؤثر بدرجة كبيرة في نمو الطفل ونفسيته لذا كان من الضروري أن يكون إختيارك لهذه القطعة المهمة دقيقًا موقع عالم الامهات ، ويوفر متجر ممزورلد عليك الكثير من البحث حيث يوفر لك أفضل المهود والأسرة المناسبة لطفلك والمصنوعة من أجود الخامات ومن أفضل العلامات التجارية الرائدة في مجال صناعة مستلزمات الأطفال. 

دليلك عند إختيار سرير ممزورلد

هناك عدة أنواع من مهود وأسرة الأطفال، كلا منها ملائم بشكل ما لظروف معينة وقبل الإختيار عليك إقتناء ما يناسبك ويناسب طفلك، وهنا نقدم لك الفروق بين التصميمات والأشكال لتختاري أفضل ما يلائمك.

النوع الأول يكون خاص بالمواليد، ذا حجم صغير نسبيًا ويكون بيضاوي أو مستطيل، مصنوع من الخشب بأرجل متحركة أو ثابتة وبجانب قابل للإزالة ليتم دمجه بسرير الأم.

النوع الثاني مشابه للأول ولكن يختلف في كونه قابل للتأرجح ( هزاز) مما يساعد على توفير نوم أفضل للطفل وجعله أكثر إسترخاء ويستحسن أن لا يكون الطفل أكبر من ستة أشهر حتى لا تتسبب حركته بالسقوط منه.

النوع الثالث مناسب للأطفال من عامين فأكثر ويكون ذا تصميمات بسيطة وتفاصيل أقل تعقيدًا وبأشكال محببة للأطفال.

سرير ممزورلد بأنواعه المختلفة

يقدم ممزورلد كوبون تصميمات متعددة لأسرة الأطفال كلًا منها تابع لعلامة تجارية معروفة ومعتمدة، لذا عند إختيارك سرير ممزورلد فأنت تضمنين الحصول على الأفضل لطفلك، هناك تصميمات متنوعة منها الأسرة والمهود الثابتة والمجهزة بجانب قابل للإزالة وهذا هو النوع التقليدي والأكثر إنتشارًا، هناك مهود مواليد قابلة للحمل والتي يمكنك وضع الطفل فيها بالمنزل أو وضعه فيها عند الخروج من المنزل وهو نوع عملي جدًا ومنها تصميمات متنوعة بإضافات مختلفة كما يوجد منه ما هو مخصص للتوائم، هناك تصميم 2 في 1 يشمل سرير وفراش لعب، هناك أسرة مواليد مخصصة للسفر وأنواع أخرى مصممة لتكون سرير هزاز وثابت بالتبديل بين الوضعيتين، ويوفر ممزورلد عددًا من المهود والأسرة ذات الإضافات الرائعة ويمكنك المفاضلة من بينها عند زيارة المتجر.

تعرف على الأكثر طلبًا من سرير ممزورلد

مهد مواليد قابل للحمل لعربيات الأطفال بريام- فراشات من ماركة سايبكس بتصميم مموه بفراشات ونسيج عالي الجودة ومظلة للحماية.

مهد/ سرير المواليد من ميني باندا قابل للتعديل والإرتفاع بست وضعيات ويمكن دمجه مع سرير الأم.

سرير أطفال جانبي نيكست2مي من شيكو مناسب للأسرة المرتفعة ذات مساحة التخزين وبحقيبة لمستلزمات الطفل وبطانة قابلة للإزالة والغسل.

مركز الحضانة تريند-إي من بيبي تريند والذي يشمل مهد للطفل وساحة للعب مزود بعجلات للحركة وأماكن لتعليق الألعاب ومنظم شبكي ومكابح.

سرير من الخشب مع مهد وناموسية من ماركة بيبي بلس يستخدم كمهد أو سرير للعب مع مهد هزاز منفصل ويمكن دمجه مع سرير الأم، مزود بناموسية وعجلات للحركة كما قابل للتمديد ليناسب نمو طفلك.

خصومات وعروض على سرير ممزورلد

خصم بقيمة 20% على مركز الحضانة تريند-إي من بيبي تريند.

خصم بقيمة 30% على مهد المواليد دريم بود من كيدكو.

33% على مهد كولامي للمواليد من كام.

خصم 18% على مهد المواليد المحمول من صن فينو.

يمكنك زيارة ممزورلد والإطلاع على أحدث التخفيضات على سرير ممزورلد المقدم من أحدث المارات العالمية بما يوفر لطفلك الراحة والرفاهية والنوم الهادئ.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد