سرير اطفال ممزورلد

سرير اطفال ممزورلد | خصومات 75 ريال

يمكنك ان تحصل على سرير اطفال ممزورلد للحصول على أفضل التخفيضات التي تصل إلى 75 ريال و أكثر و ذلك من أجل الاستمتاع بالخصومات التي لا مثيل لها

AA63

إن سرير اطفال ممزورلد متسم بلين مراتبه ولطف أنسجته كما أن سعره لطيف ولايرهق ميزانية الأسر الشابة. فعلى سبيل المثال، يعرض موقع الشركة سرير ibaby – 5-in-1 Multifunctional Baby Bed والمتاح بسعر 200 درهم إماراتي. ويتميز السرير بأنه مناسب لحديثي الولادة حيث يساعدهم على النوم بعمق نظرا لخفة وزنه وليونة مفروشاته. ويعالج هذا السرير مشكلات النوم الشائعة التي يعانيها حديثوا الولادة وذلك، لكونه آمنا تماما ومشتملا على موضع تجلس فيه الأم برفقة طفلها ليشعر بمزيد من الاطمئنان والدعة. وترافق السرير وسادة رائعة متوافقة مع رأس الرضيع وعنقه. وتعمل جوانب السرير كمصدات جانبية ممايبعث على الاطمئنان بأنه من المحال سقوط الطفل أثناء نومه.

مميزات لا وصف لها وخصم بالغ الروعة

يتمتع سرير اطفال ممزورلد أيضا بكونه عشا رائعا نظرا لوجود شريط أمان يحيط بالطفل أضف إلى تصميم السرير المتوازن والسهل الاستخدام. ويأتي السرير مزودا بمقبض ناعم للغاية ييسر من حمله حال الرغبة فى نقل السرير إلى مكان آخر. ولأنه سرير اطفال ممزورلد، فإن أركانه متناسقة وأبعاده متوافقة مع المعايير العالمية للسراير العصرية كما أن وزنه لايتجاوز الكيلوين. ويناسب هذا السرير الرضع حتى بلوغهم العام الثاني.

ومع سرير اطفال هزاز تطل به علينا ممزورلد، فإنه متاح بسعر 379 درهم إماراتي. والسرير هو BBLuv – Nido Mini 2-in-1 Travel Bed & Play Tent – Grey الذي يبدوا وكأنه خيمة مدمجة بها مساحة خالية تناسب اللعب وبها منطقة مريحة تماما تكفي لجلوس الأم مع طفلها أثناء فترات النهار. والسرير مجهز بأبسطة قابلة للإزالة والتنظيف كما أن أنسجته مصنوعة من مواد صحية وآمنة تحمي بشرة الطفل وتعكس عنه الأشعة فوق البنفسجية.

وترافق السرير شبكة لإبعاد البعوض ومظلة أنيقة خفيفة ومضغوطة تقي الطفل من الرمال والأتربة العالقة بالهواء. ومع سرير آخر وهو Cam – Daily Plus Bed – Grey، فإن سعره 5179 درهم إماراتي. ومصدر غلاء السعر نوعا ما أنه متعدد الألوان حيث يجمع مابين اللون الأزرق البهيج واللون البيج كما البمبي كما أنه مصنوع بأكمله من الخشب الصلب الذي لايقبل الكسر أوالتلف.

تمتعي بنوم هادئ مع سرير اطفال ممزورلد

لازلنا نستعرض مميزات سرير اطفال ممزورلد والتي منها على سبيل المثال لاالحصر، إطاره البسيط المشتمل تصميمات تم نحتها بعناية وألواحه الصفراء التي تضفي جاذبية وهدوء لغرفة نوم الطفل. وتبلغ أبعاد السرير 100 سم × 20 سم × 95 سم ولذلك، فإن مساحته موفورة ممايوفر حلا للأمهات اللائي يردن النوم مع أطفالهن خلال فترات معينة من الليل. وبأسفل السرير، تتواجد مساحة أخرى تناسب تخزين الملابس وكافة المتعلقات التي تود الأم الاحتفاظ بها.

ولاتقتصر المميزات على ماسبق وإنما تمتد لتشمل البطانة اللينة التي تم تزويد السرير بها والمظلة القابلة للإزالة والتي تعمل على تصفية الحشرات فور ملامستها لها بجانب، وجود عجلتين تسهلان من حركة السرير علما أن للعجلتين مكبسا يتيح إيقاف حركتهما. ويتمتع السرير أيضا بتوافر سلة كبيرة لاحتواء الطعام ونافذة يطل الطفل منها بضحكته الأثيرة كما أنه يأتي ملحقا به كرسي يستطيع الطفل أن يجلس عليه. ويناسب السرير الأطفال حتى بلوغهم عمر الخامسة. ولأنه سرير اطفال من موقع ممزورلد، فإنه يصل إليك، سيدتي داخل حقيبة كبيرة تمتاز بأناقتها وقوة تحملها لماتحتويه.

تصميمات بريئة ومتانة حديدية مع ممزورلد

تمتاز السراير المعروضة بموقع ممزورلد بأن تصميماتها مناسبة لبراءة الأطفال وفى الوقت نفسه، عملية تماما. من بينها سرير K.Kids Butterfly Crib – Yellow Green والبالغ سعره 4506 درهم إماراتي. ويمتاز السرير بلون أصفر تتخلله خضرة مزدانة بالورود الفاتحة وتتسم صناعته بالجودة حيث أن خامته تجمع مابين الخشب الصلب والاكريليك القوي. ويبلغ طول المرتبة 60.0 × 120.0 سم مرسوم عليها باقة من الرياحين التي تثير وجدان الطفل وتكون مصدرا لاعتياد عينيه الرقة والعذوبة. ويتصف الفراش بارتفاع سمكه وقابلية تعديله كما أنه ثابت الطلاء وسهل الحمل إلى أي مكان كما هو الحال مع أي سرير اطفال ممزورلد.

الكثير من المزايا الأخرى لسراير ممزورلد

وتتمتع إطارات السرير بالقوة ممايعني أنها تستطيع الصمود لفترات طويلة مهما كان ثقل الطفل. وتضم حواف سرير اطفال ممزورلد مزيجا من ألوان الفوشيا والليمون كما النعناع وهي ألوان باعثة على الشعور بالاطمئنان وراحة العين. ويحظي السرير بمعامل أمان مرتفع وذلك، لكونه مسطحا وله مسندان يمنعان الطفل من الانزلاق كما أن به مسندا للقدم بحيث يلعب الطفل فوقه دونما أن يتعرض لأدني خطر. ويناسب السرير مراحل عمرية متعددة حيث يستطيع الطفل البالغ تسعة أعوام أن يستلقي أعلاه بل وأن ينام بأريحية تامة دون قلق من حدوث انخفاض بالسرير ومن ثم، انهياره أرضا. ويتم شحن السرير مجانا إلى كافة بقاع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ممايعني اقتناء سرير اطفال ممزورلد دون سداد قيمة شحنه مع تنزيلات ممزورلد .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد