سرير اطفال توأم حديثي الولاده

سرير اطفال توأم حديثي الولاده | خصم حتى 60 ريال

اشتري الآن سرير اطفال توأم حديثي الولاده للحصول على الخصومات التي تصل إلى 60 ريال و أكثر و ذلك للاستمتاع بعملية التسوق التي تضمن لك الحصول على اسعار مناسبة

AA63

تقدم شركة ممزورلد لكل أم واعدة شارفت على استقبال توأمها سرير اطفال توأم حديثي الولاده والذي يحظي بمميزات أخاذة لم ترفع من سعره النهائي. ومن بين تلك السراير الرائعة سرير Babytrend – Twin Nursery Center – Grey والبالغ سعره 1820 درهم إماراتي. ويتمتع السرير بوجود قاعدة عريضة قابلة للإزالة ممايتيح تخفيض مستوى السرير ومقاربته لسطح الغرفة. ومن الطريف أنه من المناسب إزالة مرتبة السرير ليتحول خلال لحظات إلى كرسي هزاز قائم بذاته وذلك، من خلال جهاز مدمج بالسرير يعمل بنظام Bass-A-Bassinet والذي يزود السرير بمزيج معتدل من الاهتزازات والأصوات التي تدغدغ حواس التوأم الجميل وتكون مصدرا لسعادتهما سويا.

ويأتي السرير مع مظلة قابلة للنزع ومقبض لحمله بسهولة وأنسجة راقية كما شبكة تهوية مناسبة لتجديد الهواء. وتتوافر آلية قفل للسرير تبدأ عملها بمجرد ضغطة زر واحدة لاغير. وأماعن عجلات السرير، فإنها كبيرة وبها زائدتان تتيحان إيقاف تحرك السرير كما أنه تتواجد حقيبة تخزين واسعة تتسع لكافة الأغراض التي تتطلب الأم إضافتها. وكأي سرير اطفال توأم حديثي الولاده، فإنه مزدان بألوان ورسومات تضفي بهجة حقيقية بقلب كل من يراها.

أصوات الطبيعة وأضواء الليل

ولأن السرير بمثابة كرسي هزاز للاطفال ، فإنه يضم مركز أصوات مزودا بوحدة تحكم تضبط مستوى الصوت ودرجة الاهتزاز. ومن بين الأصوات الرائعة التي يصدرها المركز وتساعد على تنمية ذكاء الطفل وشحذ خياله أصوات الطبيعة والتي تزداد وضوحا عندما يتم تفعيل الإضاءة الليلية والتي تنشأ عن مصابيح تتراص بجانبي السرير.

ويتصف السرير بكونه حلا مثاليا للأطفال التوائم نظرا لوجود بابين له ومظلة جميلة ولعبتين تأتيان كهدية. ويشمل السرير طاولة ألعاب ومساحة واسعة لتغيير الحفاضات بجانب، مرتبته الوردية التي تمتلئ خفة ونعومة. ويزداد السرير بهاء كونه يسمح بإلصاق جوانبه بسرير الأبوين وهي مزية تثمنها الأمهات اللائي يجدن صعوبة فى ترك سريرهن ليلا والذهاب للاطمئنان بشأن توأمهن.

خصم على سرير اطفال توأم حديثي الولاده

يقدم موقع ممزورلد خصما رائعا يستهدف سرير babytrend – GoLite Twins Nursery Center – Drip Drop Blue والذي كان سعره قبلما الخصم 2135 درهما إماراتيا ليصبح سعره 1810 درهم إماراتي. وتتوافر بالسرير منطقة ألعاب كما أن عجلاته محكمة للغاية وتتسم بانسيابية حركتها أضف إلى وجود آلية قفل سلسة تضاعف من أمان السرير حال عدم وجود الأم بالغرفة.

ويتضمن السرير وحدة صوتية هدفها التسرية عن التوأم وإلهام أحاسيسهما المرهفة بمزيد من أوج العاطفة المتوهجة. وأماسرير babytrend – Nursery Center – Tanzania والبالغ سعره 440 درهما إماراتيا، فإنه يعزز حدوث التناسق المرغوب مابين حركات العينين وإشارات اليدين من خلال احتوائه على 3 ألعاب رائعة تنمي قدرات التوأم وتدعوهما للتفكير معا. وككل سرير اطفال توأم حديثي الولاده، فإن هناك قطعة منه مخصصة لتغيير الحفاضات.

حافظى على استمتاع توأمك ورافقيهما برحلتهما

يتسم سرير اطفال توأم حديثي الولاده بتكامل أركانه وبإتاحته الفرصة أمام توأمك، عزيزتي الأم ليمارسا كافة نشاطاتهما ممايكون عاملا مساعدا على انشغالهما الدائم ومن ثم، تتمكنين من إتمام مهماتك اليومية. ورغم أن سرير اطفال هزاز خفيف الوزن ويسهل حمله إلا أنه متين البنيان وذلك، لكونه مصنوعا من الخشب الزان وكون أعمدته من الفولاذ الصلب. ولذلك، فإنه من المناسب لك، سيدتي الاستلقاء عليه ومرافقة توأمك بحيث تنجحين فى إقامة علاقة رائعة معهما.

ويرافق السرير حقيبة محمولة تستطيعين تخزين ملحقات توأمك بها بحيث تكون قريبة منهما طيلة الوقت. وتتواجد أسفل السرير عجلتان كبيرتان لهما مكابح قوية تيسر من حركة السرير السريعة حال الرغبة فى نقله بين الغرف. ولأن المميزات كثيرة ووافرة الخصائص، فإن الشركة تدعوك اليوم، سيدتي للإفادة منها والمسارعة إلى اقتناء سرير اطفال توأم حديثي الولاده قبلما نفاد الكمية المحدودة والتي يتزايد الإقبال عليها يوما بعد يوم.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كوبون ممزورلد