سرير اطفال توأم حديثي الولاده

سرير اطفال توأم حديثي الولاده بخصم 100 ريال

سرير اطفال توأم حديثي الولاده بخصم 100 ريال يقوم متجرنا بتوفير الكثير من فروع ممزورلد المتميزه في راحة كل ام في تقديم كل مايلزم الاطفال

MU29

ستصادف الكثير من الأشكال المتعددة عند بحثك عن سرير اطفال توأم حديثي الولاده، حيث توجد الكثير من التصميمات التي تعتمد وجود سرير كبير نسبيًا بحيث يتسع للطفلين متجر ممزورلد ، أو سرير مقسم بحيث يكون كل طفل في المكان الخاص بها، كلا التصميمين يوفران لطفليك الراحة والهدوء والسكينة ليتمتعوا بنوم لطيف هادئ لأطول فترة ممكنة، حيث يقضي الأطفال حديثي الولاده حوالي 18 ساعة من النوم في بداية حياتهم تبدأ بالتناقص تدريجيًا أثناء مراحل نموهم المتقدمة،  لذا كان من الضروري أن يكون الوقت الذي يقضي فيه الطفل كل هذا الوقت مريحًا ومهيئ بشكل جيد ليوفر له كل الراحة والهدوء، ونحن هنا نقدم لك مجموعة من التصميمات المختلفة لكي يستنى لك إختيار ما يناسبك منها حسب مساحة منزلك أو مساحة غرفة الطفلين.

نصائح لشراء سرير اطفال توأم حديثي الولاده

عندما تقرر شراء سرير اطفال توأم حديثي الولاده من خلال كود عالم الامهات يمكنك في البداية شراء سرير واسع يتقاسمه الطفلين ويكون مناسبًا لمساحة الغرفة الخاصة بهما كما أنه سيكون عمليًا أيضًا في حالة إذا كنت ترغبين في دمج سريرهما بسريرك عن طريق إزالة أحد الجوانب وهي خاصية مزود بها الكثير من أسرة المواليد، ولكن هذا الخيار سيكون عمليًا فقط حتى حوالي أربعة أشهر من حياة الطفلين، حيث ينمو الطفلين وبالتالي يحتاجان مساحة أكبر ليحصلا على الراحة الكافية.

كما أنه من الضروري أن يكون لكلًا منهما سريره الخاص منذ الصغر حيث يعود هذا بالإستقلال والإحساس بالراحة والخصوصية عندما يمتلك مكانه الخاص للنوم واللعب والأكل، إذا لم تكن تمتلك مساحة كافية لإحضار سريرين يمكنك فيما بعد حين يكبر الطفلين قليلًا أن تكتفي بسرير واحد بدورين ويكون قريبًا من الأرض. 

مواصفات سرير اطفال توأم حديثي الولاده

عندما تقرر شراء سريرين منفصلين أو سرير كبير في المراحل الأولى من حياة توأمك هناك عددًا من المواصفات التي ينبغي مراعاتها:

– أن يكون سرير اطفال هزرار كهربا ئي قريبًا من الأرض وجدران السرير مرتفعة قليلًا كما يفضل أن يكون مطليًا بمواد معينة لا تفرز أي رائحة حتى لا تؤثر على تنفس الطفل.

– من المهم أن تكون الأغطية والبطانة الخاصة بالسرير من مواد طبيعية حتى تكون آمنة على بشرة الطفل ومريحة لها.

– يفضل التأكد من كون الحواف الخاصة بالسرير والدعامات والبروزات مغطاة بطبقة مطاطية أو مبطنة حتى تكون آمنة على الطفل.

– قد يكون مفيدًا إذا كان السرير يحتوي على مكان للتخزين يوضع فيه المستلزمات الخاصة بكل طفل حتى توفر في المساحة ويكون من السهل العثور عليها كما أنه ستعطي شكلًا أكثر تنسيقًا للغرفة. 

– سيكون السرير أكثر عملية إذا كان الممكن تعديل إرتفاعه عن الأرض حتي يكون مناسبًا للطفل فيما بعد حين يتعلم الحركة والصعود والنزول بمفرده.

أشكال سرير اطفال توأم حديثي الولاده

هناك أشكال متعددة من سرير اطفال توأم حديثي الولاده يمكنك المفاضة فيما بينها وإختيار الأمثل لك. 

الإختيار الأول وهو غالبًا ما يكون مناسبًا أكثر للأطفال حتى عمر 6 أشهر حيث يكون السرير متراكبًا فوق بعضه ويشبه قليلًا السرير المتكون من دورين للأطفال الأكبر سنًا، ولا يكون مناسبًا بعد هذا العمر لأن حركة الطفلين تصبح أكثر وقد يؤذي أحدهم نفسه حين يحاول الخروج من السرير بمفرده.

الأختيار هو سريرين منفصلين أو ربما يربط بينهما جدار أو مكان للتخزين يوضع فيه مستلزمات الطفل ويكون قابل للإزالة ويكون هذا التصميم هو الاكثر شعبية حيث لا تضطر لتغييره إلا بعد فترة طويلة نسبيًا مقارنة بالتصميم الأول.

ماركات سرير اطفال توأم حديثي الولاده

هناك العديد من الماركات الخاصة بصناعة مستلزمات الأطفال والتي توفر نوعيات جيدة تناسبك عند شراء سرير اطفال توأم حديثي الولاده، من هذه العلامات: جراكو، جونيورز، بيبي ترند، جوي، كام، تيكنوم، جونيورز، فور مامز، هاسبرو، شيكو وعددًا من الماركات الأخرى

جميع الحقوق محفوظه 2020 موقع كوبون ممزورلد